" في اختبار اللغه الإنجليزية ، جلس سونقكوان بجانبي ليغش ، لانه لا يعرف ان يفعل شيء بنفسه "" كعادته اخبرني بانه يريد التاكد فقط "
" بدء الاختبار ، واعطاني سونقجكوان ورقه لكتابة الاجوبه لاول ورقه "
" كتبت له الاجوبه واعطيته الورقه ، وهو قام بنقل الاجابات "
" بعد عدة دقائق ، طلب مني اجوبة اخرى وانا قمت بتوجيه الورقه له "
" وفجاه المعلم نطق باسمائنا وقال لنا انه سيعطينا صفرا ، اخبره سونقجكوان بانه لم يكن يغش بينما انا اكملت الاجابه على الاختبار "
" عندما انتهينا ، ذهبت لتسليم الورقه ولكن المعلم لم ياخذها ، بعد دقيقتان تقريبا قام باخذها "
" بدءنا انا و سونقجكوان بالمناقشه وذهبنا لرمي ورقة الاجابات ، لان الكاميرا كانت امامنا "
.
.
.
." اخبرنا مينقيو بالذهب للمعلم والاعتذار منه ، وقررنا فعل ذلك "
" ذهبنا لمكتب المعلم ولكننا لم نجده ، انتظرناه تقريبا ٢٠ دقيقه ومن ثم جاء هوشي واخبرنا ان المعلم جين يريدنا "
" ذهبنا للصف ووبخنا المعلم وجعلنا نقف عند الباب "
" بعد وقت طويل ، جاء احد الاخصائيين طالبا منا الذهاب لمكتبه ، فذهبنا معه"
" عندما وصلنا وجدنا معلم اللغه الانجليزيه هناك "
" اخبروني بالموضوع "
طلب منا الاخصائي شرح الموضوع فبدأ سونقجكوان
" كنت اريد ان يشرح المعلم جين لي سؤالا ولكنني خفت من ان يقوم بتوبيخي لذلك سألت جونغهان ، وجونغهان اعتقد بانني اريد ان اغش منه ، فقال لي لماذا لا تذاكر؟ وانا اخبرته بانني ذاكرت ولكن اريد منه ان يشرح لي السؤال "
لا تتفاجئوا ، فالبطبع انا وسونقكوان خططنا لهذه الكذبه عندما كنا ننتضر المعلم
" لكنني قمت بشرح الاسئله "
اخبره المعلم جين بهذا فاجابه
" عندما كنت تشرح ، كنت انا اقوم بالاجابه على الاختبار لكي لا انسى "
" حسنا في المرة القادمه انتبه عندما اشرح "
" حسنا "
" عندما كنا نتناقش قام الاخصائي الثاني ( الدقيق الاسمر ) بفتح الكاميرات ولحسن حضنا لم نكن انا وسونقكوان موجودين في الكاميرا ، لاننا كنا في المقدمه "
" اخرجوا العديد من الطلاب الذين قاموا بالغش وسالونا عن طالب كان يغش فاخبرناهم بان كان لديه ورقه بها الاجابات للغش "
" طلبوا منا الذهاب واحضارهم ، وفعلنا ذلك "
" كانت الحصة الاخيره في اليوم لذلك لم نذهب الى الدرس بل كنا نمشي في المدرسه وسونقكوان يستمر باخباري بان خطتي ناجحه "
" اتهمونا الطلاب الذي كانوا يغشون بان نحن قمنا باخبار المعلم عنهم ، ولكننا نفينا كلامهم "
" ذهبنا للصف ومن ثم جاء تشول وجوشوا ودينو ومينقيو وقلنا لهم ماحدث"
" اخبرتك بان لا تدعه يغش ، تستحق ما حدث لك "
اخبرني مينقيو ونحن في طيقنا للعوده الى المنزل فاردفت
" لم اعلم ان هذا سيحدث ، قال لي ايضا انه لن يغش مرة اخرى "
ثم عدنا للمنزل
.
.
.
.بالطبع سونقجكوان استمر في الغش مني ، لحسن حضنا ان المعلمين لا يشاهدونا
حيث يعطيني اوراق لكتابه الاجابه عليها ثم اعطائه
اكتشف معلم الرياضيات غشنا ولكنه لم يقل شيئا بل كان يتظاهر بانه لم يسمع او يشاهد ما نفعله ولكن مالاتعلمونه ان معلم الرياضيات لا يعرف كيف يشرح ، اقوم بفهم الدروس من اليوتيوب ، لولا اليوتيوب لا اعلم ماذا سافعل
أنت تقرأ
LIFE AFTER ... "jeongcheol"
Non-Fictionلَمْ أَعْتَقِدْ أَنَّ حَيَاَتِيِ سَتَنْهَاَرْ فِيِ تِلْكَ اَللَّحْظَهْ ... مَاَ اَللَّذِيِ فَعَلْتَهُ بِكْ .. أَحْبَبْتُكْ .