مَابال حُبي الا يَكفِي للفتْ إِنتبهاك؟..وَمايَنقُصنِي ياشَمسي؟..أَحضرت لَك كُل النُجوم..وأذ بِي فالقَمرُ على أَبوابكِ مُجاهِدُ..والرِياحُ والسَماءُ بِك تَفنى..ولِتمت مِن بَعدك كُلُ عُقوبةٍ أَنت عِقابِي وَنَعيمي..كُونِي ولا تَكوني شيئاً فأَنتِ كُلُ وُجودي.لِيون pov
قَد تأَخذنِي مُخَيلتي بَعيداً..قَد تَجعلُني مُهيماً بِكونك حَبيبَتي وأَنا عندك عابِرٌ في سَبيلٍ..
''إِن كُنت سَتنظر لي فَدعني انزل؟''قالت لِي مازِحه..حسناً فأنا لم أُصدق يَوماً انها قَد تَركب بِجانبي فِي نفس السياره..
''سأتَوقف..أَين تُريد شَمسي الذَهاب؟''قُلت لها وانا أُشغل السِياره لأَسمع ضِحكه خَفيفه مِنها..
''لأي مَكان بَعيد عن والدي..أَين يُحب القَمر الذهاب؟''قالت بِتسليه وهي تُغَير في قَنوات راديو السياره...
لكن في الحقيقه..أَنا اعلم كيف يُمكن ان يَكون جون آدم شخصياً فَضيعاً حتى لأبنته..
أعدت نَظري للطريق وانا أنطلق..''سَأجلب لَك الفَطور أولاً..''قُلت وانا أَتجه لِمقهاها المفضل..
''مُنذ متى وانت تُراقبني ايها المهووس''قالت وهي تَضحك عِندما وَصلنا..
إن إبتسامتها جميله جداً..وددت لو أَتأملها دوماً..
''مُنذ سَنه''قُلت بِطبيعيه وانا أَتجه حيث شُباك الطَلبات..
''افترض انك تَعلم ايضاً مالذي أُريده لذلك لن اقول''قالت بِسخريه لابتسم واقوم بطلب الطلب الذي تطلبه دائماً...
ثم مَشيت حَيث شُباك التَسليم وأخذته وقَمت بالدفع..سَلمتها اياه واخذت قَهوتي البارده التي طَلبتها..
''لن أُنكر..انا أحب الامر''قالت وهي تَرتشف من قَهوتها بينما سَعادتي حقاً لاتُضاها..
أَكملت طَريقي بَينما يَسود بيننا الصَمت المُريح..كُنت استمتع بالنظر اليها من الحين لآخر وهي تأَكل..
حَتى رنْ هاتِفي وقاطع هذا الهُدوء..
نَظرت وكانت المُتَصله السَيده كُلوي...
''مَرحباً سَيدتي''قُلت وانا أَرد عَليها لِتنظر نحوي روجين بِشك..
''اهلاً ليون..أَخبرني هل الفَتاه بِخير؟''سالت لابتسم على قَلقها
''أَجل إنها بِخير''قُلت وانا أَنظر لِروجِين..لاسمع تَنهيدتها عبر الهاتِف..
''حسناً هذا جَيد..اين انت؟''سالت مُجدداً وانا أشعر بالتوتر فروجين بِجانبي ولا أُريدها ان تَعلم بشيء..
''انا في السياره..لَن أاتي اليوم للشَركه لدي شيء مهن جداً لفعله''قُلت مُحاولاً إعلامها انني لَست وَحدي..
''من بِجانبك؟..لاتَقل لي انها روجين''قالت..
''اجل انها هِي''أجبت بِغموض وَكنت سأسمع رَدها لولا روجين التي أخذت مِني الهاتف فجأة وقامت بجعل صوت الهاتف عالياً..
''انتبه عليها جيداً ولا تَقترب مِنها''سَمعت السيده كُلوي تَقول لأرى إبتسامه روجِين..هي لايجب ان تَعلم من هي كلوي..كان قَلبي يَنبض بِقوه خوفاً من ان تَقول كلوي شيئاً وتَفضح كُل شيء...
''هَذا لُطفٌ مِنك سَيدتي..لَكنك لست والدتي...ولاتَقلقي ان فَكر بالاقتراب مني سأقطع يَده''قالت روجين وَهي تَرد عَليها..وتنظر الي..
رُبما في تِلك اللحظه عَمَّ الصَمت...وَكُل ماإِستطاعت كُلوي فِعله هو إقفال الخَط ...
''ان مِزاجها حاد حقاً..''قالت رُوجين بِسخريه وهي تَرمِي الهاتِف عَلي..
لاتنهد بِراحه أَخيراً..
''كُنت اعلم ان ورائك احد اساساً..مَن هَذه؟''سالت وَهي تَنظر نَحوي بِعدم اهتمام..
''هَل تُريدين التعرف عليها حقاً؟''قُلت وانا أقود وقد إقتربت من الوُصول من المَكان ..
''رُبما؟..''هَمست لي وهي تنظر من النافِذه..
ثُم عادت نظرها نَحوي وهي تَبتسم وكانت عَينيها تَلمع بِشده..
''البَحر؟..انا أحبه جِداً''هَمست لاؤوقف السياره في مكانها المُخصص بِجانب الشاطئ..
''الا تُحبين القَمر ايضاً؟''سالت وانا أَقترب مِنها..وَمددت يَدي نَحو شَعرها لِتغزوني رائحته الجَميله..
ضَرب قَلبي بِشده عِندما إقتربت مني أَكثر..وكُل مايَفصل بَيننا شَعره بَسيطه..
''أُحب القَمر ليلاً..لَكن الذي اراه صباحاً فأنا لااعرفه''هَمست وهي تَقصدني بِكلامها..لابتسم لها''مَعرفه الأُمور ياحَبيبتي تُفسد الأمور''قُلت لِتبتعد عَني''لاتُناديني بِحبيبتي''هَمست وهي تَخرج من السياره..لاخرج بَعدها واسرع لاسير بِجانِبها..
حتى وصلنا للشاطئ وامام البحر مُباشرةً..الجَو بارد جِداً لكنه جَميل..والهَواء يَضرب بِنا مِن كُل إتجاه..وَكل ماأنظر نَحوه هي..
وكل ماتنظر نحوه هو البَحر..لَكن...الأنكِسار هوَ كُل مايَمكنني رؤيته في عَينيها الجَميله..
''أَتعلم..كان يُخبرني الجَميع ان والدتي كانت تُحب البَحر جِداً''هَمست لأشعر ان قَلبي يَتحطم لالف قِطعه...
''رُبما أحببته لانها تُحبه''هَمست مُجددا وكانت المره الأولى التي أرى روجِين فِيها بَهذا الضُعف..
''أنت تُشبهينها جِدا ياروجين''قُلت لِتنظر نَحوي بَينما تَتطاير خُصل شَعرها مع الهَواء..
''كَيف تَعلم؟''سالت هي لابتسم وأمد يَدي حَيث خَدها الناعِم أُمرر إبهامي عَليه بِهدوء..
''لِنقل أَنني أعلم''هَمست فَقط فأنا لااستطيع إخبارها بشيء لِتمسك يَدي وَتُبعدها عَن وَجهها''لِما أَجدك دَوماً بِجانبي..مالذي تُريده مِني؟''سالت بِجد..
لاتنهد وانظر لِعينيها بِجد..
''هَل يُزعجك قُربي مِنك..أَخبريني لأذهب ولن تَريني مُجدداً''قُلت بِجد فأنا لاأود الضَغط عَليها..
لِيحمر خَديها وهي تَنظر بَعيدا عَني''نَحن بيننا عَقد اساساً''قالت لابتسم فأنا أَعلم جيداً أنها تُعطي عُذراً..
''كما تُريدين ياشَمسي''هَمست ونظرت معها حَيث البحر بِأَمواجه العاليه..
وَلم أَشعر ان يَدي لاتَزال بِيدها..''لِيون''همست بأسمي..لَم اعلم كم ان أسمي جَميل جداً فقط عندما تَلفِضُه..
''عَينيه ياروجين''أَجبتها وانا مُتفاجأ كم ان مِياه البحر اصبحت قَريبه..ورائحته المالحه هي كُل ماأَشتم..
''القطط لاتِحب المياه ايها القط الكبير''قالت فجا وقامت بِرشي بالمياه بِقدمها لاهرب وهي تَضحك علي..
نَزعت جاكِيتي واتجهت نَحوها''سأُريك!''قُلت وَقمت بِرشها ايضا..
إستمررنا بِرش بَعضنا البَعض ونحن نَضحك حتى سَقط كِلانا على الرَمل البارد..
كانت ملابِسنا مُبلله ويمكنني رؤيه جَسدها تحت الملابس أستقمت وأَحضرت جاكيتي التي رَميتها على الارض وَعدتْ لأجلس بِجانِبها..
وَضعتها على كَتفيها وهي لَم تَقل شيئاً فَقط إرتدتها فَقد كانت ملابسها خَفيفه جِداً..
YOU ARE READING
كَيدُ النِساء.
Romanceتَدور أَحداث القِصة حَول فَتاة تُدعَى رُوجِين،التِي تَعِيش حَياتِين مُختَلفتِين تَماماً... قَد تَكون أَحياناً الإِبنة المِثالية لِمدِير الأَعمال المَشهور جُون آدم.. لَكنِها مِن جِهه أُخرى...العَقل المُدبر الَوَحيد لِما يَحدث وراء السِتار.. حِيث سَتت...