انتِ كالأمَيره التِي تَرتدي سَيفاً...انتِ كالبِيدَقِ لِملكٍ جاهلٍ..
قَولكِ كَقوله سائرٌ ولا مِن مانعٍ لك...وانتِ لَديه سِرٌ لِضَعفه..لاتَدعِي
صُورهم تَخدعُك وَهم على حُلِ شَعركِ يَتهاتَفون...
انتِ الفَتِنه التَي يَقتلُون بَعضهم بَعضاً من أَجلها..
انتِ بِدايةُ كُل مُعركةٍ يَشهَدُ لها التَارِيخ...وَهُم جُنودٌ ذو دِماءٍ رَخيصه..
وانتِ النَبيذُ لو أَتَيتِي.بَعدَ يَومِين..
كلُوي pov
6:00 ليلاً..
-المسؤوليه تَقع على عاتِق كُل شَخص مِنا..هُناك مَن يَهرب...وَهناك من يُكافح للبقاء..
-
''سيدتِي وصلتني أَخبار مُهمه حَدثت امام أَعيُن الطاقَم عِند وصولهم الى الولايات''قال مُساعدِي وهو يُدخل الى مَكتبِي حَيث كُنت في مَنزلي اقوم ببعض الاعمال الوَرقيه في أثناء انتظار ليون للقدوم...
''مالذي حَدث''قُلت وانا انظر لَه وَيبدو مُتَوتراً...
''لَقد تَم قَتل كُل رِجال دانيال وحرق بِضاعته..''قال هوَ لاستقيم بِسرعه من مكاني...هذه فاجعه بِحد ذاتها..
''مالذي تَعنيه؟..من فعل هذا ولما لم يخبرونا بشكل اسرع؟!''سألته وانا افكر في العديد من الاحتمالات..
لَكن مَن يكون سِواها؟..امل ان أُخطئ هذه المره..
''انهم رٍجال الانسه روجين..كان ذلك واضحاً جدا فَلم يُستهدف احدٌ من رِجالنا الذين كانو على ظهر السفينه بل قامو بتهديدهم فقط..لقد اتو خصيصاً لاجل دانيال''قال مُجددا وللاسف كُنت مُحقه..
هذه المَجنونه هل تَود المَوت؟!..
ان عِلم دانيال انها وراء هذا الامر وهو ليس بالامر الصَعب..سَتدخل حَرباً لانِهايه لها...
''دع حُراساً يرافِقونها مِن غير ان تَعلم ولاتدعهم يتركونها للحظه''قُلت له بِجديه وانا احاول الهُدوء ليومأ هوَ لي بِسرعه ويَخرج...
يَجب ان افعل شيئاً..لااود ان اخسر روجين..
انها ابنتي..
أمسكت هاتِفي واتَصلت على رَقمِه...لِيُفتح الخَط بَعد مُده..
''يَجب علينا ان نَتقابل..اليوم''قُلت عَبر الهاتِف لاسمع تَنهديته الساخِره..
''سَبقتني ياكلوي..اراك الليله اذا في مَكانِي''قالَ هوَ بصوته الخَشن ولايَبدو مُسروراً واغلق الخَط..
يَجب علي التَدخل فِي الأَمر قَبل ان يَسوء..
YOU ARE READING
كَيدُ النِساء.
Romanceتَدور أَحداث القِصة حَول فَتاة تُدعَى رُوجِين،التِي تَعِيش حَياتِين مُختَلفتِين تَماماً... قَد تَكون أَحياناً الإِبنة المِثالية لِمدِير الأَعمال المَشهور جُون آدم.. لَكنِها مِن جِهه أُخرى...العَقل المُدبر الَوَحيد لِما يَحدث وراء السِتار.. حِيث سَتت...