Part4

986 18 5
                                    

احم احم من هاد المنبر كانبغي نقول ل صديقة عمري كانقصد ختي لي ماولداتهاش ليا ماما عيد ميلاد سعيد و باش كاتمناي الالة خولة و بطولان العمر 90 باراكة عليك اواا هادا ماكان احبي جوطيم 😍🫀🫂.
*
*
*
*
*
*
*
عدنان: قلنا ليك تسنايني طلعي لبيت لي فوق جلسي فيه ولا شوفي شنو ديري علاما نرجع.

خرج طاير هاد المرة هز سوارت د الطونوبيل حل ليه لعساس الباب خرج بحالا كايتسابق حيتاش عارفة خوه متهور ويقدر يدير اي حاجة خارقة لطبيعة.

نمشيو ل بلاصة اخرى..

ملاك وهي مازالة كاتبكي وهو كايتغوت عليها.

فهد: ياااك القحبة درتيني ضحكة حدا بنادم ، دابا انا وليت كانعطي كري لسواعدة واش تشبهت ليك ب مك ولا شنو ، را الحد الان لطبون مك مازال مادرت ليك والو باش تبكي را وفري دموعك راك مازالة محتاجاهم.

ملاك وهي كاترعد من كل كلمة قالها وعاد الضرب لي ضربها فاش كان جايبها ل طونوبيل.

بعد مرور ساعة.

كاتبكي وهي كاتشوف فين جايبها طريق كلها مضلمة الشجورة من الجناب و صوت الكلاب كايتسمع بداو كايقربو تا كاتبان ليها بتي فيلا ف راس الجبل،، قالت مع راسها يا غا يقتلني و يلوحني ل كلاب يا غا يغتاصبني وحدة فيهم مافيهاش شك ،،، سهات وهي كاتفكر تا كاتحس بشي حد جارها على برة شافت لقاتو فهد غادي مجرجرها ماقالت وصلات تا كانت غاتموت بالخلعة.

كي وصلو دق حلات ليهم واحد البنت ف العشرينيات رقيقة مافيها مايتشاف شعرها زعر لابسة كسوة كحلة واسعة من الفوق و مزيرة من التحت لايحة مسكة ففمها كاتمضغها ريحة البارفان كاتعطعط منها شافت ففهد وهي مصدومة وفنفس الوقت فرحانة تا كاتشوف هاديك لي مجرجرها موراه ضحكتها قلباتها لتخنزيرة وبدات كاطلع وتهبط فيها شافتها كلها ضرابي و فحناكها لي طراس ديال الصبعان عرفاتو هو لي ضربها و محدو جايبها لهاد الدار عرفات القضية فيها ان رجعات كاضحك وهي كاتدوي مع فهد:

لينا: فهووودديي درتي لي surprise يااك ، هههه صراحة غاع ماجات فبالي غانجيو انا وياك فنفس الوقت ل نفس دار .

فهد ببرود: لاش جايا ؟ شكون عطاك سوارت.

لينا: هااااء فهودي كيفاش شكون عطاك سوارت ياك نتا ديك نهار بفمك حدا عمي عطيتيني l feu vert باش نبقا نجي فوق ما جيت .

فهد: خرجي من هنا ولارجعي منين جيتي معنديش ليك لوقت.

لينا: فاااااااهد (بصوت محلون) كيفاش دابا كاتجري عليا ؟

فهد: شوفي را كانقسم ليك فمي بالله ومامشيتي فحالك تا لي بديتو فيها نكملو فيك يلا قودي طريق لي جابتك تديك.

البزناز وخوتو القباح 🔪Where stories live. Discover now