"اعتقد ان هذا يكفي ، علي الذهاب للثانوية غدا صباحا"
تحدثت وسط لهثي من التعب ، لم يجبني إنما استمر في ضرب الكيس الذي امامه بتركيز ."اعتقد اني غيرت رأيي ما عدت ارغب في تعلم الملاكمة هذا صع... هل تسمعني حتى؟"
"غادري ببساطة..."
نظرت اليه بانزعاج كنت سأرحل وحدي لكن كلماته الدالة على الاستفزاز تجعل من الانا مصرة على أن تقل من قبل الملاكم الفاتر ذاك ...."عليك ايصالي للشقة ، لا يمكنني الذهاب بمفردي الوقت متأخر للغاية..."
اردفت و انا ادحرج عيناي في ضجر ، توقف عن اللكم و وجه نظره نحوي ... تمكنت من رؤية اشتباك ما بين حاجبيه بانزعاج واضح ، لكن فمه لم يعاتب بل و اكتفى بارتداء الجاكيت التركوازي بعد نزع اللفائف عن يديه ."هل سنركب الدراجة النارية ، اعني يمكنك ان توصلني بسرعة عندها يمكنك العودة الى هنا او..."
"الا يمكنك ان تخرسي لدقيقة ؟ انتي مزعجة !"
قاطعني بصوته الحاد شديد البرودة و نحن نمر وسط الكم الهائل من الرجال الذين يبصقون الكلام القذر عن بعضهم بينما الجزء الاخر منهم يتدربون .مر مشينا ذو السرعة المتوسطة بجانب مجموعة من الشباب قرب باب الخروج ، اذ بأحدهم يمسكني من ياقتي و يرفعني بيده السليمة بينما اليد الاخرى حاوطت عنق 'ايتوشي رين' ..... اسمر اللون بينما يحاوط رأسه قرنا استشعار من الشعر الأشقر مصبوغ الأطراف باللون الزهري . بالإضافة إلى أن رموشه ايضا شقراء .... و هاهو ذا يخرج لسانه و يبدي نظرة قذرة على وجهه.
"ايتوشي الأصغر يتسكع مع عاهرة.... يالها من صدفة مثيرة للنشوة الجنسية .... اتريد جولة؟" كلامه مستفز و نبرة صوته مرتفعة لدرجة تثقب شبكة الاذن ، امسكتُ يده محاولة الافلات بينما رجلاي تتأرجحان في الهواء باحثتان عن الارض .
أنت تقرأ
PERFECT BLUE
Fanfiction' Illusions can't come to life , the color of illusion is Perfect Blue .' " الأوهام لا يمكن أن تأتي للحياة , لون الوهم أزرق مثالي."