_ مزيفون في كل ما يفعلون ، أكبر مخاوفهم إنكشاف كذبهم ......... كريستال .
خلف شاشة هاتفي في الظلام ، أجلس على سريري الجديد و غرفتي المظلمة ، أنا الأن في منزلي الجديد في كاليفورنيا ..الغرفة أكبر بكثير مما تخيلت ، كل شيء حولي يبعث بلمسة أنثوية لطيفة ، الأثاث و السجادات و الكماليات الصغيرة كلها باللون الوردي أما الأساسيات كالخزانة و مكتبي و بعض الأثاث الإضافي كلها بلون الأبيض .
الإطلالة جميلة جدا ، صحيح أن منزل والدي هو شقة ، لكن و صدقا الشقة هذه كل شيء يصرخ فيها بالثراء الفاحش ، بها طابقين و غرفتي في الطابق الأول في زاوية داخلية تحتم علي المرور بمكتب رئيس FBI حتى أصل اليها .
حجم غرفتي يعادل حجم شقتنا كلها في الصين ، تنبعث رائحة المال من كل شيء .
والدي العزيز تأكد من تجهيز كل شيء من أجلي قبل مجيئي الى هنا حتى الملابس ، لا أعرف كيف علم مقاسي ، لكن كلها غالية و جدا ، هل ذكرت أن الخزانة حسنا الاثاث الذي أسميه أنا خزانة هو فقط مكان يضعون فيه أفرشة للسرير و وسائد و الخزانة الحقيقية بحجم غرفتي السابقة!!!! ...
..
كل شيء غال و لو عملت على الإنترنت لسنوات يستحيل أن أؤمن لأمي حتى ربع ما أراه .
حقائب ثياب من كل الأنواع ، حقائب ، مساحيق تجميل ، كل شيء من علامات تجارية غالية .....
ما رأي والدتي ؟!كالعادة جن جنونها من فكرة أني عثرت على والدي و لم أخبرها ، شعرت بالخيانة قليلا ، لقد جعلتها تشعر كما لو كانت مقصرة معي ، لامت نفسها كثيرا على الذهاب في رحلات بينما أنا أبقى في المنزل، لقد بكت كثيرا ، و بسبب ذلك شعرت ببعض من تأنيب الضمير ، هي لم تفعل أي شيء سيء مطلقا ....
حاولت اقناعها لاسبوع كامل أنها لم تفعل اي شيء سيء ، و انها أفضل ام في العالم ، و تلك الرحلات هي تستحقها بالكامل و ذكرتها بأني انا كنت ارفض مرافقتها مما يجعلني انا الشخص السيء في القصة ، كان حلمها ان نخرج في رحلة معا و دائما ما ارفض و ها أنا ذاهبة للعيش مع والدي الذي لا اعرف عنه شيئا ، شكرا للرب اقتنعت اخيرا ، ودعتني في المطار بعد سلسلة تهديدات لوالدي على الهاتف .
" إن سببت لإبنتي أي مشاكل فسأحرص على جعلك تدفع الثمن لبقية حياتك في زنزانة قذرة ليس بها نافذة و لا حتى فتحة تهوية ....!!"
لن أكذب حول أني خفت من هذا التهديد بالتحديث ، فعندما نبست به كانت نبرتها مهددة تشبه فحيح الأفاعي ، و أظن أن مورغان إتخذه بشكل جدي ...
أنت تقرأ
جناح العنقاء (#3 )
Romance**الوصف:** في أعماق الإنترنت المظلم، حيث الأسرار تُحاك والشبكات تُنسج، تظهر كريستال تشانغ، الفتاة الصينية التي تحمل لقب "العنقاء". بمهاراتها الفريدة في الاختراق، تمكنت من بناء سمعة جعلتها تخشاها العقول الإلكترونية، إلا أن حياتها الواقعية تحمل قصة أخ...