7. Fineco

6.4K 445 109
                                    

كريستال ______

مخادعة ...

جيسيكا مخادعة حقا .

لقد هددتها أن لا تخبر مارتن و زاك بأنني فعلت بها نفس ما قامت به في سنة الإعدادية الأخيرة لنا لكنها لم تستمع لي .

و الأسوء أنها ذهبت و نشرت عني إشاعة و سلطت عبيدها علي ، شتائمهم تملئ الرسائل على صفحة أنستغرام ، حتى في التعليقات لم أسلم منهم.

و وصل الأمر لمورغان ، لم يعجبه أمر الإشاعة مطلقا ، توقعت أن يغضب مني و يقول أني أفسدت له أحد أهم الأيام في حياته لكنه لم يفعل !.

لم يسأل حتى إن كان لي يد في الموضوع حقا .

هو مؤمن تماما أن إبنته ملاك ساقط من السماء ، لوهلة كنت سأفضح كل شيء و أقول أن كل كلام جيسي عني صحيح ، لكن رؤية الثقة على وجهه أني بريئة منعتني .

لم أملك الشجاعة لكسر قلبه بتلك الطريقة .

لقد غضب حقا .

كان يمشي ذهابا و إيابا أمامي بينما كنت جالسة على الأريكة أراقبه بصمت ، شاهد تسجيل البث المباشر الخاص بجيسي عدة مرات متوعدا لها بالرد .

لا أحد يعبث مع أميرته الصغيرة!

هذا ما قاله حرفيا ، شعرت بالسوء للحظة ، لكن حماسه للشجار مع والد جيسيكا مسح كل تلك المشاعر عني ، هو يريد فعل هذا من أجلي ، لذا لن أمنعه .

هذا أول شجار أبوي له و هو متحمس حقا لخوضه ، هو يتصرف كما لو أن إبنته في عمر سبع سنوات تشاجرت مع زميلة لها و الأن إدارة المدرسة إتصلت به ليجدوا حلا وسطا بين الأهالي .

مر على الأمر إثنا عشر ساعة ، و لم يمضي على إستيقاظي من النوم سوى أربع ساعات و حقا لازلت أشعر بالتعب و النعاس رغم أني أتناول فطوري حاليا بينما كان مورغان يرتب موعدا مع والد جيسي و الذي كان زميل له في عمله .

الرئيس متحمس و بشدة للموعد عكسي تماما ، تناولت البسكويت الممزوج بالحليب في صمت .

" لا أصدق أن تلك الشقية كبرت و أصبحت تلقي الإتهامات الكاذبة على إبنتي الوحيدة !"

نبس بينما يهز رأسه بغير تصديق كاتما مشاعر الإنزعاج بداخله ، شكله كان مضحكا حقا .

" الغضب لن يفيدك بل سيرفع ضغطك و يضر صحتك ...!" قلت قبل أن أحشر ملعة في فمي ، هدوئي كان مستفزا له .

" كيف لا أغضب و أميرتي تتعرض لهكذا إهانة ؟!" هذا ما قاله قبل أن يضرب فخضيه كعلامة على إستياءه لكن بشكل غير إرادي .

إنه يتصرف كأب حقيقي الأن .

أميرتك يا مورغان لا تعتبر الأمر إهانة ، بل إنجازا صغيرا جدا و خطوة أولى فعلية نحو إنتقامها .

 جناح العنقاء (#3 ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن