الشكوك تكسر العلاقات .
____ دانتي ____
لقد رأيت إسمه على هاتفها ، لقد رأيت حروف إسمه اللعين على هاتفها !Elijah is calling...
إتصل بها عدة مرات هذا الأسبوع !.
إتصل بها عندما كانت في منزلي ...
إتصل بها أيضا في أحد المرات عندما بقيت لتنام عندي .
هو دائما يتصل ...دائما ينظر ، دائما يراقب .
دائما موجود حولنا ! .
و أنا أكره هذا ، أكره أن يكون أحد ما يهتم بحبيبتي بنفس طريقتي و في وجودي خاصة إن كان أحد أصدقائي .
الأسوء من أن يكون أحد أصدقائك معجب بحبيبتك هو أن تكون هي تعلم بذلك و تجاريه في الأمر .
لم تشرح لي و لم تفسر كيف حصل أليجا على رقم هاتفا بالرغم من أنها وعدتني أن تخبرني عندما يحصل شيء مماثل .
هي لم تشرح لي شيئا ، كما لو أني لست مهما في حياتها ...
اووه مهلا ! ربما أنا لست كذلك .
ربما أنا أسأت فهم الأمور .
و نسيت أن ما بيننا هو مجرد إتفاق .
علاقة حب مزيفة .
و حتى إن كان هناك شيء اخر بيننا فهو صداقة ، صداقة غبية ...
صداقة غبية تافهة تمنعني عنها .
أنا عاجز عن فعل أي شيء .
بقي أسبوعين و تنتهي مدة مواعدتنا ، ستنتهي و ينتهي كل شيء جميل عشناه معا .
هي ستصبح حرة من عهود عقدنا ، و بعدها ستواعد من تشاء .
و لن أصدم إن رأيتها بين أحضان أليجا بعد النهائيات .
سيكون ذلك مؤلما حد الجحيم .
لكن سأراه دائما و كل يوم .
أكثر ما يغضبني الأن هو تجاهلهما لحقيقة وجودي في المنتصف ، أليجا كزميل لي و هي كصديقة ...ربما ! على الأقل.
أنا مشوش و غاضب ، منزعج أيضا .
رؤية وجه أليجا كل يوم لا يساعد حقا .
أنا أصبحت أتصرف كإمرأة حامل تخلق شجارات مع من حولها فقط لأن هرموناتها تأمرها بذلك .
و في حالتي أنا أحمل الغضب و الشكوك داخلي....
أنا أحترق من الغيرة من أعماقي ، ليس الغيرة فقط بل أيضا شعور الخيانة ، أنا في داخلي مشاعر متضاربة لا أعرف حتى كيف أصفها .
لكني أعرف شيئا واحدا ، أعرف أني أريد أن أجعل حياة أليجا جحيما ، بسبب أو بدون سبب .
لكن هذا لا يعني أني لست ممتنا حقا لما فعله من أجل كريس ، لقد أنقذها من العاهر مارتن السافل و هذا شيء أنا لن أنساه مطلقا .
أنت تقرأ
جناح العنقاء (#3 )
Romance**الوصف:** في أعماق الإنترنت المظلم، حيث الأسرار تُحاك والشبكات تُنسج، تظهر كريستال تشانغ، الفتاة الصينية التي تحمل لقب "العنقاء". بمهاراتها الفريدة في الاختراق، تمكنت من بناء سمعة جعلتها تخشاها العقول الإلكترونية، إلا أن حياتها الواقعية تحمل قصة أخ...