دَخل جونقهوا مَنْزل عَائله تشوي وهَو مُمسْك بِيَد ذَلك الصَغير الَذِي تَعْرف عَليه للتَو وتَوجهه للأَعلى حَيثْ غُرفه اخَاه الصَغير ..
حَال ما دَخل غُرفَته " سان صَغيري لقَد جَلبتُ لك صَديقاً اليَوم لِكي تَلعب مَعه أُنظر " نَطق جونقهوا وهَو يَنُظر لأخَاه الَذي كَان مُنغَمسَاً بِمشَاهده رُسُومه المُتَحركه المُفضله هُو حتّّى لم يَنظُر لَهُما..دَقائق حتَى اَخذ سان الصَغير نَظره لَهُما " لا أَلعب مَع فَتيات ! " ثُم عَاد لِأكمَال مُشَاهده تلفَازُه..
" لَكن وويونق لَيسْ فتَاه أنا فتَى " نَطق وويونق بِعُبوس وهو
يَنُظر لجونقهوا..
" هو لمْ يَنُظر جَيداً لك لاتَقلق حَال ما ينتَهي مِن مُشَاهده هَذا سَيَلعبُ مَعك انا مُتأكد والآن سَأذهَب الآن اِلى غُرفَتي انْ احتَجت شَيئاً سَتجدني بغُرفتي هِي امَام هَذه الغُرفه "
فِي هَذه اللَحظه قَد دَخلت السَيدة تشوي الغُرفه لِكي ترى ابْنَاؤها وانتَبهت عَلى ذَلك الطيف الصَغير " مَن هَذا " تَسائلت بِأبتسَامه واَخذت تُربت عَلى شَعره
جونقهوا " أُمِي لنَتحْدث بِغُرفتي "أومئت له وخَرج جونقهوا والسَيدة تشوي مِن الغُرفه وويونق الصَغير مايَزال وَاقفاً اَمام البَاب ويَنظر لذلك الصَغير المُنغَمس بِرُسُومِه..
غُرفة جونقهوا
جَلسْت السَيده تشوي عَلى اَريكه الغُرفه " ما قصْة هَذا الصَغير ولأُول مَره يَجْلب سان اَحْد اَصْدقَاءه "
جونقهوا بِتَنهد " لَيسْ صَديقُه انا مَن جَلبه لهُنا "
" حقاً ؟ لِما "
" كُل يَوم اَراه بِالحَديقه العَامه لوَحده ويَجلس لوَقت طَويل ، اليَوم كَادت انْ تَصْدمه سَيارة لو لم أُنقِذه "
" اينْ وَالداه "
أنت تقرأ
اشعر بي |WS
Ficção Geralسان و وويونق مشهوران بكونهما اسوء طالبان في مدرستهم الداخليه مادا يحدث عتدما يعلم سان بسر وويونق!! الاحداث مدرسيه الخاضع:وويونق المسيطر:سان