♡_the end_♡

696 48 59
                                    

اولا بعتذر علي السحبة بس موبايلي اتكسر ولسه مصلحاه فا عشان كده اتأخرت في تنزيل البارت وثانيا ده هيكون البارت الاخير عشان مش هينفع تكون القصة اطول من كده لأنني هبدأ دراسة ومش هعرف اكتب كتير بس متقلقوش هيكون في قصص جديدة اكيد، وهيكون البارت ده طويل جدا وتعبت فيه جدا بجد واتمني يعجبكوا 👀♥

************************************

فجأة شعرت كيتي بشئ يسحبها ورأت والدتها تبتسم لها..........

كيتي: اميييي...؟!!

اثينا: اخيرا اتيتي يا كيتي لقد اشتقت لكي كثيرا يا صغيرتي......

كيتي: هل احلم....يا الهي انا لا اصدق.... اااااا امي انا حقا لا اصدق انني أراك الان....(تبكي بشدة)

اثينا: شششش لا تبكي يا طفلتي وعانقتها بقوة عناقا يدل علي مدي اشتياقها لطفلتها الغالية لدرجة ان كيتي شعرت بأنها ستختنق....ولكنها لم تمانع ذلك العناق البته وبادلتها العناق بكل حب وشوق، واصبحت امها تقبلها من جبينها من خديها وتبكي وهي تنظر لها ثم ابتعدت عنها اثينا قليلا... وقالت:

مازلتي كما انتي يا طفلتي لم تتغيري بتاتا... كم اشتقت اليكي يا صغيرتي يا طفلتي يا حبيبتي...

كيتي: وانا... وانا اشتقت اليكي كثيرا يا امي لم اراك منذ سنين طويلة كم اشتقت اليك يا امي... عانقا بعضهما مره اخري وقالت كيتي: لماذا شكلك يبدو غريبا....؟! لماذا لديكي اذنين وذيل ثعلب طويل وبعض العلامات الغريبة علي وجهك...؟!!

اثينا: هذا هو شكلي الحقيقي في هذا العالم طفلتي.

كيتي: حسنا انه غريب للغاية ولكنكي مازلتي جميلة كما انتي.....

اثينا: انظري الي نفسك انتي ايضا لديك اذان وذيل ثعلب....

كيتي وبدأت تتلمس رأسها ومؤخرتها وقالت: يا الهي لقد نسيتهم ولكن كيف ظهروا الان الا يفترض ان يظهروا وانا بعمر 18 في هذا العالم.....؟!

اثينا: اجل صحيح معك حق كان يفترض ذلك إن كنت شخصا طبيعيا يا كيتي ولكنكي الان اقوي شخص في هذا العالم حتي انكي اقوي مني لذلك لقد ظهرت لكي مبكرا عن الجميع يا طفلتي الرائعة.

كيتي: ولكن امي ما تلك الاشياء ورائك....؟!

اثينا هذه هي الامور التي كنت اريدك ان تصمدي عندما ترينها.......وتنحت اثينا من امام كيتي ورأت كيتي ذلك المشهد الصادم.....

: كان هناك بشر مستذئبون ووحوش لم ترا مثلها حياتها ورأت السماء الزرقاء الصافية التي ان نظرت اليها ستشعر ان روحك قد ردت الي جسدك من كثرة صفائها ورأت الجبال الضخمه والاشجار الشاهقه التي تكاد تصل للسماء من كبرها وضخامتها ورأت النساء التي ترتدين ثيابا مرصعة بالذهب والماس والزخارف الرائعة بملابسهم، ورأت تنانين كبيرة للغاية تطير فوقهم وتبدو انها صديقة للبشر ورأت كائنات غريبة لم تسمع عنها ولم ترها من قبل.......

انتقلت الي  هنتر؟! ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن