_لقاء غير متوقع بالجحيم_

247 23 23
                                    

الكاتبة: بعتذر مرة اخري علي التأخير 🙂👍🏻

عنجد اشتقت كتير للكتابة وبإذن الله هيكون الفصل حلو كتير واتمني يعجبكم

تصويت من فضلكم لأن هذا اكثر شئ يسعدني

الرجاء الدعاء لإخواننا في فلسطين........

بسم الله نبدأ............👀♥:
______________________________________

مر شهرين منذ قدوم ماها زولديك الي قصر كيتي
وأصبحت بطن كيتي تكبر ببطئ وتغيرت اشياء كثيرة في الشهرين

مثل ان غون التقي بوالده وتحدث معه عند الشجرة الكبيرة وكان هذا منذ شهر.....

وكيلوا اخذ بطاقة الصيادين للمرة الثانية وكان هذا منذ شهر ايضا......

وايضا وعلي غير المتوقع كان هناك خبر مفاجئ وهو أن جين فريكس والد غون قرر ان يسكن مع غون والبقيه لفتره قصيرة من الوقت بما ان جده يسكن هناك هو ايضا......

وهناك خبر أخر...... وهو أن ميرويم اصبح يعيش منفصلا عن قصر كيتي وبدأ في بناء منزلة الخاص
منزلا جميلا يناسب ذوقه كوحش وأصبح ينمي مهاراته ليصبح اقوي ولكن ليس لفعل الشر بل لمساعدة الناس كما طلبت منه كيتي واصبح معروفا عند البشر بلقب "الوحش الذي يحمي البشر" رغم انه اسم طويل كثيرا وسخيف بعض الشئ ولكن ميرويم احبه لأنه دليل علي انه بذل مجهودا كبيرا في هذين الشهرين الماضيين ..........

______________________________________

عند كيتي:

كيتي: ايلومي هيااا سنتأخر بسببك

ايلومي: حسنا حسنا انا قادم.....

استعد وخرج الأثنان ليذهبا الي مهرجان المفاجأت....

مهرجان المفاجأت هو مهرجان يقام كل عام في جزيرة تدعي جزيرة الأسرار وهي جزيرة بها الكثير والكثير من الأسرار وكل عام في المهرجان يكتشفون سرا جديدا لهذا يأتي الي هذا المهرجان الكثير من الناس ولكنهم ليسوا اناس عاديين بل إنهم من اخطر العصابات والمجرمين في العالم يجتمعون في هذا المهرجان لكي يعلمون ما هي تلك الأمور الغامضة التي ستكتشف هذا العام لأن في الغالب هذه الأمور تكون مفيدة للمجرمين مثل العام الماضي اكتشفوا ممر سري يؤدي الي مكان سري كان القدماء يستخدمونه في الهروب والأختباء، وايضا العام الذي قبله اكتشفوا مخزن للأسلحه القديمه المصنوعه من القرن 18 وكانت لا تزال تعمل......

لهذا وكل عام يأتي المجرمون لكي يرو ماذا يوجد ايضا هذا العام وكان ايلومي ايضا سيذهب الي هناك لأن عائلته من اخطر عائلات القتله لذلك بالتأكيد سيذهب الي هناك ولكنه لم يكن يريد من كيتي ان تذهب معه لأنها من الممكن ان تتأذي وهو قلق عليها للغاية ولكن كيتي اقنعته......بطريقتها......الطفولية....

(ارجوا استعادة النية التي طارت من نفوس القارئين مع اخر جملة.....)

______________________________________

انتقلت الي  هنتر؟! ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن