عندما وصلت كيتي الي القصر حيث يمكث اصدقائها
الذين اشتاقت لهم بعد غياب ثلاثة شهور وكانت تتسائل كيف ستكون رده فعلهم عندما يرونها... ولكن قاطع افكارها الورديه النار التي تراها تلتهم القصر بمن فيه صدمت كيتي ولم تكون تعلم ماذا تفعل او هل اصدقائها بخير........هبطت كيتي علي الارضية المحروقة ورأت اصدقائها وماركو وحبيبها جميعا ملقون علي الأرض يكادون لا يتنفسون...... اقشعر بدن كيتي مما رأته وصارت ترتجف من هول الصدمه فرؤية اعز اصدقائها وحبيبها يكادون يموتون امامها ليس بشئ هين البته........ نظرت كيتي للذي فعل بهم هذا بعيون خالية من المشاعر وكان هو نيترو زعيم رابطة الصيادين...... الذي يمسك ميرويم من رقبته ويحاول خنقه لأنه كان يحاول ان يدافع عن اصدقائها.....كيتي وتكاد تنهار وتصرخ: لماذا لماذا فعلت هذا بهم... اخبرني قبل ان اقتلك....؟!!!
نيترو: انا فقط اردت ان اخذ ملك النمل واقتله لأنه سيشكل خطرا كبيرا ان بقي علي قيد الحياة ولكن هؤلاء الملقون امامك ويشير الي اصدقائها كانوا يحاولون حمايته لكنهم ضعفاء ففعلت بهم هذا،
وملك النمل سأقتله...... خرجت كيتي في تلك اللحظه عن اعصابها وبدأت هالتها في الخروج وبدأ شعرها يتطاير وتغير لون عينيها الي الأسود الداكن الخالي من المشاعر تكاد تدمر الأرض من شدة غضبها.....كيتي بعيون قاتلة: هل تعلم عواقف ما فعلته...؟!
نيترو: اهدئ يا فتاة إنه مجرد نمله لا اعلم لماذا تحتفظين به.... ولم يكمل كلامه لأن رقبته قد قطعت بفعل كيتي...... وسقط ميرويم علي الأرض
كيتي:من يفعل هذا بأصدقائي مهما كان من هو سأقتله.....فلتذهب للجحيم ايها العجوز....
كان ميرويم ينظر الي التي تحكمت في عقله فلقد فقدت كيتي السيطرة علي عقله لم يكن يدري ماذا يفعل مع تلك التي عاملته كإنسان هل يساعدها او يقتلها ولكن هو لن يستطيع قتلها وهو مدرك لذلك لكن هو حائر لا يعلم ماذا يفعل.....
نظرت كيتي الي اصدقائها نظرة خوف وقلق وشعور بالذنب لأنها هي من احضرت ميرويم ونتيجة لهذا اصدقائها يموتون امام عينيها نظرت كيتي الي حبيبها الملقي علي الارض والدماء تتساقط من جميع انحاء جسده ويلفظ انفاسه الأخيره.....
امسكت يده وشبكتها بيدها التي ترتجف وتشعر ان قلبها سينفجر....لم تستطع كيتي تحمل شكل حبيبها وصرخت صرخه اودعت بها كل قوتها غضبها وحزنها اقسمت ان الارض والسماء كانت ستفتت من قوة صرختها كانت تسمع انفاسه التي تبقي لها القليل وتنفذ عندما شعرت كيتي ان انفاسه ستنقطع.. و... و..... يموت... اوقفت الزمن نعم اوقفت الزمن كانت الكرة الارضية بأكملها توقف الزمن فيها... وقفت كيتي وسط ذلك الدمار الذي حصل بقصرها الذي كان سيكون قصرا مليئا بالسعاده لولا هذا العجوز الذي دمر جميع مخططاتها الورديه.......
أنت تقرأ
انتقلت الي هنتر؟! ♡
Adventureكنت جالسه علي سريري اشاهد انمي هنتر وتمنيت ان انتقل اليه وفجأه انتقلت حقا ولكن ليس لأي مكان بل انتقلت اللي القارة المظلمة ماذا سأفعل فليخبرني احد....! الاحداث نارررر.......