وفجأة حدث ما لم تتوقعه كيتي بتاتا..................
شعرت كيتي بشئ دافئ علي يديها وعندما نظرت ما هذا الشئ الدافئ.........وجدت...... وجدت ان ايلومي مطعون الصدر.... والدماء تغطي جميع انحاء جسده...
لقد.... لقد طعن ايلومي نفسه.......طعن نفسه..... في...... في..... في بطنه...........كيتي بهلع: ايلومي..... ايلومي.... افتح عينيك ايلومي ارجوك.... ارجوك لا تمت وتتركني انا اسفه.... انا اسفه لن اقول لك مثل هذا الحديث مرة اخري انا اسفه لقد سامحتك ايلومي سامحتك..... هيا هيا انهض الأن ارجوك....وفجأه صرخت بأعلي صوتها....... جعلت من جميع من في البيت يسمعون صوتها.... ويهلعون اليها
.......................................................................
دخل الجميع اللي الغرفة بسرعه ووجدوا ايلومي ملقا علي الارض والدماء تسيل في كل مكان وكيتي تنظر الي يديها الملطختان بدماء ايلومي بصدمه ولا تتحرك.......
دون: ماذا حدث يا صغيرتي.... يا الهي ماذا به ايلومي
ظلو يسألون ويتسألون ماذا يحدث ويقتربون منها ثم فجأه قال ميرويم: كيتي كيتي كيتيييييييي...........
كيتي بلا مشاعر: ماذا هناك ميرويم
ميرويم: افيقي كيتي افيقي ايلومي لا يزال يتنفس هو لا يزال علي قيد الحياة يمكنك معالجته هيا كيتي لا تستسلمي كيتي.........
كيتي بأمل: حسنا حسنا..... وبدأت كيتي بالفعل بعلاج ايلومي تحت نظرات الجميع واستطاعت حقا علاجه..
كيتي: الحمد لله لقد استطعت علاجه هو سيكون بخير صحيح ولكن.....ولكن لماذا لا يستيقظ...لماذا..؟
ميرويم: لا تقلقي كيتي إن تنفسه أصبح طبيعي لا تقلقي يبدو انه فقط تعب من أثر الطعنه لا تقلقي هو بخير كيتي......
كيتي: اجل اجل هو سيكون بخير هيا لنضعه علي السرير ليرتاح..... وبالفعل وضعوه علي السرير
كيتي: هيا فليخرج الجميع لا اريد ان يضل احد بالغرفة...
كورابيكا: ولكن....
كيتي: بدون لكن هيا اخرجو جميعا اتركوني معه بمفردنا....
زيك: حسنا كيتي.
خرج الجميع من الغرفة تاركين كيتي وايلومي......
كيتي: انا اسفة يا ايلومي انا اسفة هيا استيقظ انا اسامحك وسأظل معك الي الابد هيا استيقظ ارجوك.
ايلومي بإرهاق: انا سعيد انك سامحتني يا كيتي.
كيتي بفرح: لقد استيقظت لا اصدق وبدأت بالبكاء
.... لقد لقد ظننت انني سأخسرك ولن اراك مرة اخري لم اكن اريد ان تموت ولم اكن اريد ان تموت وانا لم اخبرك انني اسامحك كنت خائفة كثيرا عندما رأيتك بتلك الحاله انت حقا غبي غبي غبي غبي غبي..........
أنت تقرأ
انتقلت الي هنتر؟! ♡
Adventureكنت جالسه علي سريري اشاهد انمي هنتر وتمنيت ان انتقل اليه وفجأه انتقلت حقا ولكن ليس لأي مكان بل انتقلت اللي القارة المظلمة ماذا سأفعل فليخبرني احد....! الاحداث نارررر.......