السلام عليكم.... مينااااا... جينكي...؟.... اشتقت لكم كثيييرااااا...... بشكل لا يمكن تصوره...... حسنا.... انا قربت اخلص الرواية لأني حسيت إن الرواية بدأت تطول وانا مبحبش التطويل بصراحه بس إن شاء الله الفصل هيكون حلو ويعجب ذوقكم...♥
يلا نبدأ.....
بسم الله.....
______________________________________
عندما وافقت كيتي علي عرض ليونور..... تم ارسال كيتي الي مكان لم يسبق لها رؤيته..........
.... لم يكن آخذا للعقل فقط كان رائعا... تلك الورود..... وذلك الشاب الذي يعزف علي إحدي الآلات الموسيقية التي تعرفني بـ البيانو..... وسط الورود... في ذلك القصر الذي لم تشهد مثيلا له من قبل..... مزخرف علي طريقة تشبه الطريقة الاوروبية القديمة..... ولكنها كانت اكثر روعة ......
التفتت كيتي حولها وظلت تفكر :
«ما هذا المكان هذا ليس القصر الذي اعرفه اين انا هل اسأل ذلك الشاب...»
اشارت بيدها لذلك الشاب لينتبه لها...... وعندما نظر لها تلاقت اعينهما..... كانت نظراته حادة ولكنها اقتربت منه قليلا..... وقالت:
«مرحبا...... هل يمكنك إخباري اين نحن....؟؟»
نظر لها وبعض الفضول يكمن بداخلة عن تلك الفتاة التي ظهرت فجأه في حديقة منزلة وتسأله ايضا عن هذا المكان.......
اجاب ليريح فضولها... مع انه يفكر بقتلها الأن.......
«نحن بمدينة السحر»
اجابته:«اههه حسنا.... ماذا..؟ قلت ماذا..؟»
قال مرة اخري بنفاذ صبر:
«مدينة السحر الا تسمعين..»
نظرت له بغرابه وكأنه يقول شيئا لا يمكن أن يتصورة عقلها.....
نبس مرة اخري : «من انتي هل انتي مسافرة..؟؟»
اجابته والصدمه مازالت بوجهها:.. اا.. اجل.... اجل مسافرة........
فاقت من صدمتها وقالت بعقلها:
«رائع رائع اهناك سحرة هنا؟؟ هل كان عالم هنتر يوجد به سحرة من قبل؟؟...اعلم انني كنت استخدم العناصر مثل الجليد وهكذا ولكن حقا يوجد مدينة سحر هنا....هذا رائع....هذا حلم جميع مشاهدين الأنمي..وايضا يبدو أنني بقصر يشبة القصور الفيكتورية القديمة هذا رائع...انا متحمسة للغاية.... اشكرك ميلونور هذا رائع...... لحظة اين هي تلك....
لا اعلم لماذا ارسلتني هنا سأقضي عليها عندما اراها...قال لها بهدوء:«كيف دخلتي الي القصر.؟»
«لا اعلم...... من انت؟»
«بل انا من يحق له أن يسأل من انتي..»
«اجل اجل معك حق اسفه حقا علي اقتحام القصر ولكنني لا اعرف ايضا كيف جئت الي هنا..... لم تكن هذه وجهتي»
أنت تقرأ
انتقلت الي هنتر؟! ♡
Adventureكنت جالسه علي سريري اشاهد انمي هنتر وتمنيت ان انتقل اليه وفجأه انتقلت حقا ولكن ليس لأي مكان بل انتقلت اللي القارة المظلمة ماذا سأفعل فليخبرني احد....! الاحداث نارررر.......