_الحقيقة_

373 28 14
                                    


الكاتبه: كنت عايزة اقول اني اتأخرت في تنزيل البارت بسبب الدراسه بس الصراحه كنت مش قادره اكتب وتعبانه بس حاليا رجعتلكم بفصل جديد نارر...

************************************

بعد ان توقفت كيتي ووالدتها عن البكاء في احضان بعضهما.......

قالت كيتي بجدية: لابد لنا من اخفاء هذه الاشياء يا امي انها اخطر بكثير من ان تقع في يد اي شخص..

اثينا بجدية اكثر: اجل يا كيتي هذا ما يجب ان نفعله ان خرجت هذه الاغراض للعالم هسيتدمر بالكامل انها حتي اخطر من ان نحتفظ بها نحن لذا ماذا نفعل هل لديك اي افكار...؟!

كيتي: بالطبع امي ماذا تتوقعين من ابنتك هل سأقول يجب ان نخفيها وانا لا اعلم ماذا افعل بالطبع لدي فكره.

اثينا بجدية: إذن ماذا لديك كيتي اخبريني.؟

كيتي: اولا نحن سنقرأ جميع الوثائق التاريخية وسنتقن جميع المهارات التي هنا وعندما نفعل ذلك سنحرقهم من دون ان نترك لهم أثر، اما بالنسبة للمعدات التي هناك فأنا سأخذها الي اصدقائي لكي يصبحوا اقوي مما هم عليه الأن،... وهذه القلعه بأكملها سأجعلها رمادا ولن يعلم اي احد انه كان هناك قلعه هنا....إذن ما رأيك...؟!

اثينا: احسنتي كيتي هذا جيد للغاية رغم انني كنت افضل اخذ الوثائق التاريخية ولكن لا بأس.

كيتي: هل الوثائق التاريخية هذه مهمه عندك...؟!

اثينا: لا كيتي انها ليست مهمه بالنسبة لي ولكنها مهمه بالنسبة للعالم رغم انها إن ظهرت للعالم فستحدث فوضي وحروب لا حصر لها ولكن هذه الوثائق مهمه بشكل كبير فهي بها اسرار العالم......
وهناك اشياء كثيرة ستفيد أناس كثيرين كيتي........
.....وأيضا...... هذه الوثائق هي الدليل علي ان التاريخ مشوه.

كيتي: مشوه...؟؟؟؟!

اثينا: اجل كيتي إن التاريخ مظلم فهناك الصحيح وهناك المضلل ليس كل شئ منقوش علي الورق او الحجارة صحيح هناك تاريخ أسود للعالم كيتي......
تاريخ إن قرأتيه ستعلمين كم أن العالم مخيف وكم أن هناك الكثير من الأشياء الخاطئه التي صنعها البشر القدماء لا نعلم عنها شيئا....فكم من ملوك كتب عنهم التاريخ اجمل الكلام وهم وحوش علي هيئه بشر وكم من أناس ظلمت وكم من دول دفعت ثمن جشع ملوكها ونحن لا نعلم عنها شيئا فقط بسبب بعض المؤرخين الحثالة، هناك الكثير والكثير من الاشياء الخاطئه بالتاريخ الكثير والكثير من الظلام به ايضا...وهذه الاشياء ان ظهرت العالم سيدمر توازن بعض الدول الفخورة وستبدأ حروب بين الدول لأجل الأنتقام والثأر لتاريخهم الذي شوه بالكامل وما قلته الأن مجرد حديث بسيط عن ما سيحدث إن ظهر ذلك التاريخ الأسود لعالم لذلك انا لا اريد اظهاره ولكنني اريد الأحتفاظ به فهو اخر شئ متبقي من تاريخ العالم الصحيح كيتي ولا اريد ان افرط به.

انتقلت الي  هنتر؟! ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن