_____________________________________
كانت كيتي شاردة تنظر للسماء المظلمه تنظر لها بعيون فارغة وكأن لا روح تنظر لها...
كيتي: اقسم انني سأنتقم لفعلك هذا يا ايلومي هل تظن انني سأتركك هكذا دون فعل شئ..؟..بالطبع لا سأصفعك ألفين مره علي تلك الصفعه التي صفعتها الي ولن اسامحك مع ذلك، اقسم انني سأثر لكبريائي الذي حطمته..وقلبي الذي كسرته..؛ وانت كيلوا انا واثقة ان هذه ليست مشاعرك الحقيقيه انا واثقه ان هناك شئ خاطئ يحدث انت لست من ذلك النوع الذي يحب زوجه اخيه انا اعرفك كيلوا سأجد حل..... وسأصلح كل شئ ولكنني لن اعود لإيلومي مره اخري
اعد نفسي بذلك...... اكرهك.. ااا... اكرهك ايلومي لن اسامحك لن اسامحك ابدا.....ونامت في تلك الليله تحت سماء القمر المشعه التي تحبها لا لا بل تعشقها كانت عندما تنام تحت سماء الليل تشعر بالحريه وتشعر وكأنها ملكت العالم بأسره فقط بالنظر لتلك النجوم والسماء الموجوده منذ ملايين السنين التي ابدع الخالق في صنعها...تكفي لتشعر بالراحه والإطمئنان حقا.....
في الصباح اتجهت كيتي للقصر مره اخري لأنها تعلم ان الجميع يبحث عنها وقلقون عليها للغاية الأن..
دون: كيتتيييي اين كنتي الليله لقد قلقت عليك كثيرا يا صغيرتي اين كنتي....
زيك: اتريدين مني قتله..؟
كورابيكا: اختي العزيزة هل انت بخير..؟!
غون بعيون غاضبة وفارغة : كيتي هل اقتله...؟
ليوريو: هل انت بخير ايتها الصغيره
ميرويم: صمت....
وبالمناسبه لقد تم تقييد كيلوا في القبو من قبل زيك لأنه يريد ان يعلم منه هل ما قاله حقيقي ام لا لأنه يعلم انه من المستحيل ان يحب كيلوا كيتي بتلك الطريقه لأنه يعرفه جيدا .....
كيتي: انا بخير يا رفاق لا تقلقوا.
دون: ماذا ماذا لا لا صغيرتي انا اعلم انك لست بخير انا اعلم ذلك هيا عانقيني صغيرتي.
كيتي: اقسم لك انني بخير يا معلمي انا بخير.
زيك: اوه صحيح لا تقلقي صغيرتي لقد قيدت كيلوا و..ايلومي في القبو ليتعلموا درسا ولم اعذبهم او اقتلهم فقط من اجلك عزيزتي...الست رائعا.؟!
كيتي: هذا جيد شكرا لك معلمي هذا حقا جيد وسيفيدني كثيرا.....لأعلم كل شئ.
زيك: ماذا ستعلمين..؟!
كيتي: لا تهتم وداعا سأذهب اليهم
كورابيكا: ولكن كيتي...
كيتي: لا بأس لا بأس اتركني معهما بمفردي..
وذهبت كيتي الي القبو لتعلم اي شئ او لتتأكد مما يدور بعقلها ولم تهتم لقلبها الذي شعرت به يدق بسرعة كبيره عندما رأت ذلك الوجه الذي تكرهه وجه ايلومي ولكنها لم تعره اي اهتمام واتجهت الي كيلوا.
أنت تقرأ
انتقلت الي هنتر؟! ♡
Adventureكنت جالسه علي سريري اشاهد انمي هنتر وتمنيت ان انتقل اليه وفجأه انتقلت حقا ولكن ليس لأي مكان بل انتقلت اللي القارة المظلمة ماذا سأفعل فليخبرني احد....! الاحداث نارررر.......