10

59 3 0
                                    

فيكتوريا:

جالسة في الصالة افكر مالذي ارسمه،رأيت كلوي تتقدم نحوي"هيه فيكتوريا هل توصلتِ لشيء؟"سألتني.


نفيت برأسي"لا شيء".


جلست بجانبي"لديك وقت كافي فيكتوريا اربعة عشر يوما".


"لا،لا ليس كافيا...الوان اللوحة تحتاج الكثيرمن الوقت لكي تصبح جافة"ونحن نتحدث رأيت جاستن ينزل من على الدرج وهو يتردي هودي اسود وبنطال اسود وسيع،رافعا اكمامه مرتديا ساعة فضية اللون و وشومه ظاهرة بطريقة جذابة.

اقتربت كلوي من اذني"توقفِ عن التحديق فيكي"لا انكر شردت كثيرا.

"اهلا فتيات"ابتسم بجاذبية.

"هاه فيكي هل توصلتِ لشيء؟"سألني وهو يجلس مقابلي.

"لا"نفيت برأسي.

"حسنا انظروا جميعا ما رأيكم ان نذهب لزيارة البحر؟"اقترح علينا.

"موافقة"جاوبت ومن ثم اومأت كلوي.

...

وصلنا إلى الشاطئ كان هناك الكثير من الأشخاص العاريين"جاستن ما هذا؟!،هل هو يوم العالمي للعراه؟سخرت منه.

"غبية هذا شاطئ شيء طبيعي ان ترين الجميع عاري"سخر مني.

قام بخلع قميصه،نظرت له بتوتر"هيه مالذي تفعله!"ظهرت عضلات المشدودة واصبحت وشومه بارزة اكثر،مثير بمعنى الأحرف الأربعة.

"مالذي تعتقدينه؟بالطبع سوف اسبح"ذهب ركضا للمياه.

ثواني قليلة رأيت فتاتين ترتديان ملابسة سباحة كانا يلعبان بالكرة لكنها سقطت بالقرب من جاستن.

"هيه فيكتوريا"تحدثت كلوي.

"ما رأيك ببعض المثلجات؟"اقترحت.


"لا بأس،احضري اي نكهه"ابتسمت لها ومن ثم رحلت...التفتت ووجدت جاستن يلعب مع الفتاتين،تبدوان في مثل عمري...كل واحد مظهرها ينطق بكلمة جمال.


يبدوا جاستن مسرورا،بقيت انظر لهم بعبوس و اتأملهم بصمت،حتى التفت علي جاستن.

"فيكتوريا هيا تعالي للعب"نادني جاستن.

"لا اريد"صرخت كي يسمعني جيدا ومن ثم ذهبت،لست طفوليه لهذه الدرجة وثم اعتقد انه يحاول إغاضتي تبا له.

The Richest حيث تعيش القصص. اكتشف الآن