22

45 4 0
                                    

وجهه نظر الكاتبة:

"والأن هيا قفِ سوف يلتقطون العديد من الصور لنا".

"لماذا هل نحن مشاهير من الأساس؟"سخرت فيكتوريا.

"اخخخ عزيزتي انا مشهور بالأساس لكن يجب ان اري العالم من هي زوجتي الجميلة"ابتسم في نهاية حديثه ومن ثم امسك خصله من شعرها ووضعها خلف اذنها.

ابتسمت هي بخجل.

"الرحمة يا إلهي انتِ لطيفة جدا اود ان اعضكِ وبشدة"قهقه بصوت عالي وهي فعلت المثل.

وقفت فيكتوريا وعدلت ملابسها ومساحيق تجميلها ومن ثم امسك جاستن بيدها و ذهب كلاهما إلى السجادة الحمراء،اجتمع العديد من المصورون حولهما لكي يتلقطوا العديد من الصور،قام جاستن بوضع يده على خصر فيكتوريا وتقريبها إليه.

همست فيكتوريا له"اتعلم لو وصلت الصور لأبي سوف يقتل نفسه".

ابتسم  هو بقوة ومن ثم اتت مذيعة وهي تحمل المايكرفون بيدها.

"سيد بيبر اهلا و سهلا بك هل استطيع عمل مقابلة معكما؟"سألت الفتاة الشقراء جاستن وهو اومأ بدوره.

"سيداتي و سادتي انا بريتني فرانك اليوم انا مع سيد الأعمال الناجح جاستن بيبر"ابتسمت بسعادة ومن ثم وجهت المايكرفون له.

"اهلا بكم جميعا واهلا بكِ بريتني"ابتسم جاستن بثقة وهو يقربني له.

"اهلا بك سيد بيبر هل يمكنك ان تعرفنا على هذه الجميلة التي معك؟".

"بالتأكيد"نظر لي بإبتسامة ومن ثم اكمل"هذه زوجتي فيكتوريا".

صرخت المذيعة بحماس"يا إلهي سيد بيبر اعتقدت بأنك اعزب!".

ضحك جاستن"لا لا انا متزوج حديثا".

ابتسمت المذيعة ومن ثم وجهت المايكرفون لفيكتوريا"اهلا بكِ سيدة بيبر لي الشرف ان اقابلكِ اليوم،اود ان اسألك هل هناك شيء تقومين له علاقة بالفن؟".

اومأت فيكتوريا"اجل انا في الحقيقة رسامة وادرس فن الرسم حاليا و اتطلع بشوق للمستقبل قريبا سوف تروني رسامة عالمية"ابتسمت بثقة.

"شيء مبهج حقا سيدة بيبر،بالمناسبة اود ان اخذ رأيكِ حول عرض الملابس الداخلية ما رأيك بستيفني؟".

تغيرت تعابير فيكتوريا من سعيدة إلى جدية"رأيي في ماذا؟".

"رأيكِ في ستيفني؟اعني انها سيدة اعمال مشهورة و جميلة ما كانت ردة فعلك عندما قامت بالخروج بحمالات صدر شفافة اعني هذا الشيء مجنون حقا جراءتها رائعة".

The Richest حيث تعيش القصص. اكتشف الآن