فيكتوريا:
كنت افكر بأسم مناسب للوحة،منظرجاستن وهو ينظر إلى البحر يبدوا جميلا للغاية،ملاك الشاطئ اجل هذا هو الأسم المناسب اعتقد انني سوف اجعلها مفاجئة له،قمت بالإتصال على جيل.
"جيل عزيزتي دعي احد الخادمات ان تأتي وتاخذ لوحتي لتعطيها للسائق لكي يوصلها لمركز المسابقة،وحذريها بأن تتمهل عند لمسها حسنا؟".
اغلقت الهاتف ومن ثم ذهبت إلى التسريحة لكي اسرح شعري،ثواني قليلة رأيت جاستن يقف خلفي عبر المراءة،ابتسمت له.
"لم اشعر بك"قلتها وانا ابتسم بخجل.
"دعيني اخذ هذه"قام بأخذ فراشة شعري ومن ثم بداء يمشطه.
ابتسمت بتوتر وهو يلمس خصلات شعري،وضع فرشاة الشعر على الطاولة ومن ثم اقترب مني وقبلني على خدي"انتِ جميلة جدا.
وجهه نظر الكاتبة:
"ش-شكرا لك جاستن"قالتها وهي مصوبة عيناها على الطاولة التي امامها هي حقا تخجل منه وهو يعلم انها فتاة نقية جدا بريئة ليست معتادة على العلاقات ابدا.
قام بوضع اصبعه على ذقنها ومن ثم جعل عيناها تقابل عيناه،فجأة ومن دون سابق إنذار جعلها تجلس في حضنه،بقي يحدق بشفتيها الممتلئة التي تبدوا كشفاه الدمية بقي على هذا الحال لمدة خمسة دقائق وهي كانت تحاول كتم انفاسها،اقترب من اذنها"استرخي فيكي لن اؤذيك"قالها بهمس وهي اومأت بهدوء ومن ثم صوبت نظرها نحو الأرض مجددا،نبضات قلبها تتسارع كعزف البيانو،ابعد شعرها بهدوء ومن ثم قبل رقبتها بلطف.
شعرت بقشعريرة تسري بأنحاء جسدها هي حقا نوعا ما مصدومة من الذي يحدث الأن،في النهاية هي اتت من بيئة متحفظة.
لحظات قليلة سمعت صوت طرق على الباب،قامت بالوقوف من مكانها،"تبا"همس جاستن،"تفضل".
دخلت الخادمة ومن ثم اخذت اللوحة وذهبت،"اتعلمين شيء؟"سألها.
"ماذا؟"عقدت حاجبيها.
"الفستان الذي كنتِ ترتدينه في يوم ذهابنا لمنزل عائلتك كان هدية مني"ابتسم بجاذبية في نهاية حديثه،ابتسمت هي بسعادة"حقا؟".
اومأ،"هل تريدين الذهاب لمكان ما؟"سألني.
"ليس حقا"اجابت.
سحبها له فجأة،وجعلها تجلس في حضنه مجددا"حبيبتي".
ابتسمت بخجل شديد وهو فقط يحدق بها لدرجة تشعر ان عيناه تخترق روحه"توقف"صرخت بإحراج"اتوقف عن ماذا؟"سألها وهو يقترب من وجهها"عن التحديق بي"اخفيت وجهها بين كفيها،قام بإزاحة يدها ومن ثم اقترب من شفتيها وقبلها بهدوء وهي حقا كانت ضعيفة لا تستطيع رفضه لأن لمسة واحده منه فقط تذيبها كالجليد،قام بتقبيلها بقوة اكثر وفجأة اصبحت متسطحة على سريرها،كان يأكلها بكل شغف هو فقط لا يستطيع مقاومة كم هي بريئة.
أنت تقرأ
The Richest
Romanceفتاة غنية والديها متدينان ولا يدعونها تعيش حياتها كما يجب لذلك تدخل شخص واحد يكسر جميع القواعد بخدعة بسيطة جدا