البارت 16+
______وجهه نظر الكاتبة:
نظرت فيكتوريا له بصدمة"مالذي تعنيه جاستن؟".
نظر جاستن وكأنه يشعر بالضيق في صدره"انا لا استطيع ترك عملي هنا فيكي،انا لو تركت العمل هنا مستقبلي ومستقبل عائلتي سوف يهدم،آنتي متصورة انا الشخص الوحيد الذي يخدم عائلتي؟".
نظرت له فيكتوريا بقلق"لكن ماذا افعل وحدي هناك؟".
"انتِ لن تبقين هناك وحدكِ فيكي كل الأشياء التي تريدينها بلمحة بصر سوف تكون عندك،انتِ فقط ثقي بي،كل شيء سوف يكون بخير".
"لكن.."قاطعها فورا.
"انظري فيكتوريا،إذا استطعت ان انهي عملي هنا باكرا سوف آتيكِ على الفور اعدك"امسك بيدها وقبلها بهدوء،اومأت له.
"فيكي لدي شيء لك،ثانية وحدة فقط"ادخل يده بجيبه ومن ثم اخرج علبه،"هذا لك"ابتسمت له بحماس وهو بدوره فتح العلبة اخرج خاتم الماسي ناعم"هذه اقسى شيء استطيع فعله لكِ عزيزتي،انا فاشل بالتعبير حقا"حك ذقنه بخجل.
ابتسمت هي ومن ثم وقفت من كرسيها و تقدمت نحوه،امسكت بوجنتاه ومن ثم قبلت شفتاه بقوة هذه المرة،"انا احبك"همست امام وجهه وهو فقط اجلسها بحضنه فجأة.
نظر لها مباشرة إلى عينيها"انا احبكِ ايضا فيكي"قبل خدها،وهي بمجرد فعله لذلك خجلت على الفور.
...
عادت فيكتوريا إلى المنزل مع السائق اما جاستن ذهب للعمل مع الأسف لقد جاءه إتصال طارئ،فتحت فيكتوريا باب المنزل وهي تدور مع نفسها بسعادة وهي تحمل باقة الورد الحمراء وايضا ترتدي خاتمها الألماسي،كانت تدندن بنغمات خفيفة.
"فيكي!"صرخت كلوي بحماس.
"تبا كلوي لقد كادت روحي ان تخرج"صرخت هي الأخرى.
"لا يهم الأن،اخبريني بكل شيء حدث مالذي حدث بينكما انتِ واخي ومن ثم اين هو؟".
ابتسمت فيكتوريا برضا"جاءه إتصال مفاجئ".
"ذلك الأحمق ما كان عليه فعل ذلك".
نفت فيكتوريا برأسها"لا،لا تقولي ذلك كلوي،انه يبذل ما في قصار جهده من اجلكم".
ابتسمت كلوي بخبث"انتِ واقعة بالحب جدا فيكي".
خجلت فيكتوريا"توقفِ عن ذلك".
أنت تقرأ
The Richest
Romanceفتاة غنية والديها متدينان ولا يدعونها تعيش حياتها كما يجب لذلك تدخل شخص واحد يكسر جميع القواعد بخدعة بسيطة جدا