~ بداية جديدة ~

752 146 62
                                    



-1-


5\9\2023




أنيروا حضوركم بنجمة ⭐️

_______________

حطت طائرة الخطوط الجوية الكورية الجنوبية القادمة من هونغ كونغ في رحلتها رقم 956 في مطار أنشيون الدولي في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل يوم 14 يناير 2017، كانت رحلة هادئة نوع ماء لولا ضجيج الأطفال، كان الطقس باردا وممطرا في كوريا، ترجل لي جين ووك صاحبا ال35 عاما من مقصورة الدرجة الأولى، ذهب إلى استلام أمتعته وتوجه إلى مكتب الجمارك، طوال طريقه كان تفكيره حول كيف أصبحت كوريا بعد مرور 13 عاما كانت زيارته الأولى لكوريا ، كانت الحركة خفيفة في نهاية المساء، لم يكن يعرف أحد بعد مرور تلك السنوات بعد وفاة والدية.

كانت تقف سيارة الفندق الذي حجزه

-في وقت سابق-

في سيول ، كانت الشوارع شبه خالية تحت تساقط المطر، لم يمض الكثير من الوقت ليصل إلى وجهته، ترجل الأخر من السيارة ليضع السائق أمتعته، هم بالدخول ووصل إلى موظفي الاستقبال وأكد وصوله وذهب معه موظف يجر الحقائب الثقيلة ليوصلها إلى غرفته التي تقبع في الطابق 17، كان جناحا صغيرا يضم غرفة فردية مع سرير ومنطقه جلوس تزينها الورود ولوحات في جميع الغرفة وحمام زجاجي كبير، أدخل حقائبه وهم بالخروج، ذهب الأخر يتجول في الغرفة ويتفحص ما بها فضولي، أنزل ما على جسده وأغتسل وذهب إلى النوم.
في اليوم الآخر طلب طعام الإفطار من قائمة خدمة الغرف، أصبح عقله يعمل أخيرا.

"يجب علي أولا أن أجتاز اختبار الترخيص الطبي لأحصل على الرخصة الطبية في كوريا"

لم يمارس جينووك أبدا الطب النفسي في كوريا لديه رخصه الطب في الصين فقط لذلك يجب عليه اجتياز اختبار الجمعية الطبية الكورية، لم يجب على جينووك الخوف لأنه ذكي بما فيه الكفاية، حجز للاختبار لعملية تقييم لتحديد معادلة مؤهلاته الطبية. أكمل طعامه بينما يحتسي أخر قطرة من قهوته الدافئة، لم يكن عليه ترتيب حقائبه بسبب خطته المجدولة في شراء منزل وسيارة اليوم، لم يكن جينووك يفتقر للمال لأنه الوريث الوحيد لوالديه، خرج في تمام الساعة الثالثة عصر متوجه إلى معرض للسيارات، لم يكن الأمر صعبا بالنسبة إليه، أخذ يتجول بين السيارات لتقع عيناه على سيارة أودي رأى كل ما يريد في سيارة صغيرة سوداء فاخرة ذات أداء عال بداية من خيارات المحرك القوية والتحكم الرياضي.

"ارتسمت ابتسامة عريضة على محياه وقال بكل هدوء"
"أريد تلك السيارة"

لم يمض الكثير من الوقت للدفع والتوقيع على السيارة
"تهانينا، سيتم تسليم الوثائق الرسمية للسيارة إليك شخصيا بواسطة سائق الشاحنة عند تسليم السيارة، لذلك زودنا بمعلومات منزلك"

في كلمات قليلة، أوجز جينووك بدورة
"شكرا لك، لكن يمكنني استلامها بنفسي، كمْ يستغرق الأمر؟"

ابتسم الموظف وهز رأسه بشروطه
"يجب عليك الانتظار لمده 3 أيام للاستلام"

هم بالرحيل جينووك بعد موافقته للشروط وأخذ يتحدث مع نفسه
"اليوم يكون السبت، أستلم سيارتي يوم الثلاثاء أم الأربعاء"

ليله بعد ليله أخذ يتجول في الأراضي الكورية، أبدأ إعجابه في أحد الأحياء حي كانغنام، بحث عن منزل وأتخذ قرارا في شرائه، في الحقيقة اليوم يجب عليه استلام سيارته، كان متحمسا لبدء حياة جدية وجديدة في وطنه بعد مرور 13 عام...




___________


روايتي الاولى أتمنى أن تنال على حسن أعجابكم  ... ودعمكم الجميل

THE DETECTIVE DOCTOR \ الطبيب المحققحيث تعيش القصص. اكتشف الآن