-8-22\9\2023
أنيروا حضوركم بنجمة ⭐️
________________________
ي اليوم التالي , يوم ووهي....
في تمام الساعة 11 مساء دخلت أمراءه في الخمسينات من عمرها , تغطي تجاعيدها عيادة التجميل , قد غزى الشيب شعرها الذي يتوسط ظهرها , لكن رغم ذلك كانت أنيقة في ملابسها وكأنها لم تدخل عيادة للطب النفسي بل متحف للفنون .. تنوره بيضاء كقميصها الأبيض الذي يزهيه وردات خضراء وكعب مسطح أسود يمكنك سماع صوته من خطواتها السريعة حقيبة جميلة كبيره تتلون بلون أخضر كاورداتها , دخلت بسرعه ملقيه التحية و بيدها الأخرى صندوق عصير صغير وضعته على المنضدة مدعيه بأنها لا تحب القدوم لأي مكان و يديها خاليه الوفاض , كان ذلك سريع جدا وكأنه شريط ذكريات مر , استقمت من مقعدي أرحب بها و أشكرها أيضا على لطفها , طلبت منها الجلوس وما الذي أتى بها الى هنى ؟
"جلست واضعه حقيبتها على الأرض مشابكه يديها بالأخرى , عينيها بدأت تلمع مجرد استفتاح موضوع يخص ووهي"
-في الحقيقة انا اعرف ووهي وفي البداية أنا التي طلبت منها القدوم الى عيادتك بسبب قله نومها و ... بسبب أنها لا تتحدث , عرفت بأن هناك شيء يمنعها من الحديث لكن هي تستطيع الحديث , لذا قررت اصطحابها لعيادتك لكن منذ أن أتت للمنزل أصبحت شخص أخر وكانت تردد في أذني خزانة خضراء خزانة خضراء و طبيب , عرفت بأن الامر يخص المكتب و أنها لا تريد الحديث في مكتبك بسبب الخزانة , و أيضا أنا اسفه لأنني طلبت مثل هذا الشيء .
"كنت أستمع اليها وكل ما افكر فيه ماذا حدث للفتاة بحق؟"
-لا داعي للاعتذار هذا واجبي لكن من أين تعرفين ووهي ؟ يجب علي سؤالك عن طفولتها.
"بدأت الامطار تهطل لكن في عيني من تجلس امامه"
-في الحقيقة حياتها غامضه جداً , أنا جارتها لم يمر 5 سنوات حتى منذ انتقالها بجانب شقتي , بعد وفاة زوجي لم أخرج كثيرا لكن عندما انتقلت ووهي بجانبي أصبحت سعيدة بوجودها بجانبي رغم أنها لا تتحدث لكن رؤيتها تتحرك مع أطفالي جعلتني سعيدة وحسبتها أبنتي لذلك من يسأل عنها أخبره بأنها أبنتي , ووهي لطيفه جداً لذلك أريد مساعدتها كما ساعدتني من الخروج وسط حزني بسبب وفاة زوجي , كل ما أتذكره حين انتقالها أسطحبها فور انتقالها رجل مخيف ظننت انه من جلب حاجيتها لكن كان والدها , وهي مره واحدة الذي رأيت فيه أحد أفراد عائلتها وكان والدها , أما عن طفولتها لم تذكرها بتاتاً لم تكن تحب الخزانات لذا منزلها لا يوجد به أي خزانه خرفه نومها يتوسطه سرير كبير أما حاجياتها في صناديق , ظننت بأنها تفتقر للمال وكشفت على حسابها المصرفي وكانت اغنى مني هههه.
أنت تقرأ
THE DETECTIVE DOCTOR \ الطبيب المحقق
Romantizmالــطَّــبِــيــبُ الْــمُــحَــقَّــقُ فِي لَيلَةٍ كُل يوْم، يَبْدأ الطَّبِيب النَّفسِي [جِينْ وُوكْ] عمله فِي مُنتَصَفِ اللَّيلِ، لِيسْتَقْبل الْحَالَاتِ النَّفسِية الْحَرجة التِي لَا يُمكنُها الِانْتِظار حَتَّى بزوغِ الْفجْر . وَلَكنَّ ، حَيَا...