-4-12\9\2023
أنيروا حضوركم بنجمة ⭐️
_________
"هم بالدخول بدون أي إضافات بدأ بسرد ما يتبادر في ذهنه"
- مدير بارك , ما هذا , هناك ما يتعلق بتلك الفتاة حتما !"واقفا يستمع لحديث طبيبه و الابتسامة تعلو ثغره , يسقي زهوره التي جملت مكتبه , وكأنه منتصرا على العالم"
-حسنا ماذا تريد أن تفعل الأن؟"عقد حاجبيه في حيره من أمره , تقدم لمديره الذي لا يشغل باله غير ورداته الحمراء"
-ماذا تعتقد , أقصد ما الذي يجب علي فعله؟"وضع ما بيديه , أخذ منديلا كبيرا يمسح به يديه المتسخة ببقايا وروده , أعد قهوته المعتادة تلك التي يستوطنها , ليتخذ له مقعدا , وضع كوبين من القهوة على طاوله يحاوطها مقاعد بنيه اللون ك عيناه , ليشير لجين بأن يجلس"
-يجب عليك الجلوس معها ومسايره جميع ما تقوله ألست طبيب ؟ لذا لا تندفع من البداية , أذ كان هناك ما يثير للريبة ساعدها لكن اجعلها تشعر بالراحة بنفس الوقت."يستمع بهدوء موجها عينياه لعيني مديره بحده , ليجيب مقهقها"
-مثير للريبة , انت تجعلها و كأنها قاتله."أبتسم بينما عيناه تجعل منه شخصا غاضبا لحماقه طبيبه"
-و ما أدراك بها , من الممكن أن تكون قاتله."أزدرد ريقه لجديه مديره , ليقول مازحاً"
-حسنا و ما أدراك من الممكن أن أقبض عليها و أصبح بطلاً."أسند جسده مما جعلت كرش بطنه ممتدة للأمام , أغمض عينيه في محاوله الاسترخاء قبل بداية عمله"
-حسنا , هل اتيت لهنا في الصباح بسبب ما قرأت في الملف؟"أعتدل في جلسته , مكف عن الابتسام لتظهر ملامح وجهه الجدية"
-حسنا اعتقدت أنك تعرف عنها الكثير لذا أتيت."فتح مقلتا عيناه موجهها لساعته خلف نظارته المستطيلة الزجاجية , أستقام من مقعده ليوجه كلامه للأخر"
-حسنا لدي مواعيدا كثيره اليوم , وأيضا ستأتي اليوم المريضة."أستقام الأخر مماثلا مما فعل مديره منحني مودعه"
-حسنا , أراك في وقت لاحق , أحصل على يوما جيد.-
خرج جين من مكتب مديره يسير بين الممرات لمح نفسه في أحدى الأبواب الزجاجية , أتسعت عيناه من طريقه شعره المبعثرة , اخذ قبعه معطفه يرتديها فوق رأسه بسرعه , ليركض خارج العيادة خجل من طريقه شعره وما يرتديه واضعا اللوم على تلك المريضة , انطلق نحو منزله وكل تفكيره في تلك المريضة بحق مما جعل الأمر جدي في عقله , وصل لمنزله , وبدأ في مراجعه أوراقها مره أخرى , وفي كل مره يبقى في حيره من أمره , في البيانات الشخصية ذكر بأنها لم تتزوج ولم تتلقى التعليم أبدا ولا يوجد مكان ميلاد لها لم يذكر أي مستشفى , هذا يعني أنها أنجبت ولاده طبيعية الغريب في الأمر لم يكن مكان ولادتها بل أنها لم تذهب للمستشفى قط , حسنا هذا غريب يستحيل بأنها لم تمرض قط , حسنا يمكننا القول بأن أحد أقربائها طبيب يقدم لها العلاج في المنزل , لكن لماذا هل تعاني من الشلل ؟ يستحيل ذلك , كل مره أتشوق لمعرفه حالتها أصاب بالذعر أكثر , هل هي قطه أو ما شابه .
أنت تقرأ
THE DETECTIVE DOCTOR \ الطبيب المحقق
Romantizmالــطَّــبِــيــبُ الْــمُــحَــقَّــقُ فِي لَيلَةٍ كُل يوْم، يَبْدأ الطَّبِيب النَّفسِي [جِينْ وُوكْ] عمله فِي مُنتَصَفِ اللَّيلِ، لِيسْتَقْبل الْحَالَاتِ النَّفسِية الْحَرجة التِي لَا يُمكنُها الِانْتِظار حَتَّى بزوغِ الْفجْر . وَلَكنَّ ، حَيَا...