-2-7\9\2023
أنيروا حضوركم بنجمة ⭐️
_____________
~jinwook life~
كانت مخ حياته في الواقع إحدى المآسي الحقيقية، حياته المنزلية معقدة ومضطربة بسبب إدمان والدته، شهد جينووك عندما كان صغيرا أكثر مشادة عنيفة بين والديه، إذ من السهل أثاره شجار بينهم بسبب العمل، لم ير والديه كثيرا بسبب رحلات عملهم الكثيرة تصل لأسابيع، أعتاد على الأمر، وتجاهله، رغم صغر سنة إلا أنه ناضج كثيرا، جينووك لم يحصل على أصدقاء في حياته، يشعر بأنه فقط لا يحتاج وصدق الأمر، يصبح سعيد بوحدانية ، توفيا والديه عندما كان عمره فقط 19 عاما، في واقع الأمر لم يحصل على محادثه معهم بسبب صرامة والدية، لم يستغرق أكثر من 3 أعوام لبدأ حياته العشرينية قرر بحزم أن يصبح خير للناس عكس والديه، بدأ في دراسة الطب في جامعة هونغ كونغ حصل على وضيفته في هونغ كونغ بعد تخرجه وأصبح طبيب نفسي مشهور في مستشفى ماتليدا الدولي، بعد هذا المهمة الطويل الذي يحمل لكثير من الإنجازات في حياة جينووك قرر العودة ومزاوله عمله في موطنه.
- عيادة سيول للأمراض النفسية و العقلية - 10:00
مجرد فتح الباب وكان في استقباله مجموعه من الأطباء والعاملين كمجموعه للترحيب به .
دخل رجل في الثلاثينيات من عمره، يميل لونه إلى السمرة النادرة، لديه عينان واسعتان، ثاقبتان، سوادهم متفحم، ذو أنف مستقيم، شفتاه متوسطة السمك، أسنانه بيضاء متساوية، شعره أملس يلامس أذنيه، يكسوه السواد الفاحم كما عينيه، كث اللحية، طويل القامة، أصابع يديه طويلة رشيقة.
"أقترب منهم بهدوء مبتسم , فلمحت على أحدى خديه فجوة زينت محياه"
-مرحبا بكم جميعا , أنا الطبيب الجديد , لي جين ووك القادم من هونغ كونغ , تشرفت بمقابلتكم جميعا , أمل أن ننسجم سويا ."أنهى حديثه ينحني إليهم باحترام مما جعلهم يفعلون المثل , دار بينهم نوع من الترحيب والمديح بمدى وسامة طبيبهم الجديد , وفي لحضه اعتدلت أكتافهم مصطفين بتحية مديرهم وكأنهم يتخذون وضعية عسكرية ."
أقترب مدير العيادة متفائلا بابتسامة تعله ثغره , أخذ يصاحف يده بحرارة"
-أهلا بك يا لي جين تسرني رؤيتك في عيادتي , أتشرف بك يا طبيبنا الكفؤ ."أبتسم ابتسامه عريضة مائل رأسه الى الأسفل في خجل"
-الشرف لي بالطبع بمقابله ملك الأطباء ."ضحك المدير بسعادة بينما يمازحه"-
لم أكن أعلم أنك مضحك , لكن هذه الحقيقة بالطبع ."ضحك جينووك لرد فعله المازح"
-بالطبع , فأنا لم أسمع في كوريا إلا أنت سيدي الرئيس.بينما الاثنان يتحدثان سعيدين أصواتهم تعالت في ممرات العيادة , دعاه لمكتبه لتناول القهوة .
"جلس الاثنان في المكتب يتناولان أطراف الحديث , ثم سأل"
-كيف كنت تشعر عندما كنت مغترب عن كوريا طوال تلك المدة؟"اعتدل على الكرسي ذا الذراعين أسند إحدى يديه على ذراع الكرسي لحفظ توازنه , تثخن صوته"
-في الحقيقة رحيلي لم يكن سبب فقط للدراسة , كنت أريد فقط السفر بعيدا حيث أجد ذاتي الحقيقية , لم يكن لي أحد في كوريا على أي حال بعد وفاة والدي."أسند جسده متعجب من الجالس أمامه فأنه لم يكن مثل ما سمع رجل طائش يحب جذب الانتباه والتباهي , أخذ رشفة من قهوته السوداء لتبلل حنجرته"
-أسف على هذا لكن كيف توفيا والديك ومتى."أنزل رأسه للأسفل يستمع بعيونه مبحلقه في قهوته , عاد النضر إلى عيني مديره مبتسما"
-لقد كان حادثا تقريبا أو قتلا , عندما كان عمري تقريبا 19 عاما , لا داعي للاعتذار كان هذا منذ زمن طويل."وضع رسغيه على ركبتيه متقدما للأمام عاقد حاجبيه"
-كيف , هل قلت تقريبا ؟ قتلا!"وضع قهوته على طاولة بجانبه , اعتدل في جلسته
"-توفيا في حادث سيارة بسبب عطل المكابح , لكن الغريب كانت السيارة جديدة لا توجد بها عطل , لذا تحرت الشرطة عن ذلك وتبين أن أحدهم عبث في السيارة , قبضت الشرطة على الفاعل وتبين أنه كان مقتصدا قتلهم بسبب الأموال وشركه والدي."تعجب من رد فعله الباردة وكأنه يقول قصه صديق له"
-لكن لماذا أنت هادئ جدا حول قتل والديك؟!"فقط أبتسم بهدوء و استقام من مكانه مودعا مديره"
-استأذنك يجب علي أن أرتب حاجياتي._
لماذا يسأل ؟ مزعج!لكن لماذا أنا أجاوبه , هل يعتقد بأني أحد مرضاه ؟! لا يمكنني البوح بسبب برودي بالتأكيد , هل أخبره أنني أكره والدي وأتمنى الموت لهم سأصبح حقا مريضا عنده لا شك بعد سماع هذا.
________
أتنمنى الفصل الثاني نال على أعجابكم
(لطفا أنشروا الروايه وممتنه كثيرا على دعمكم الجميل)
حسابي على الأنستا أتمنى أن أحظى بأظافتكم "WRITNADA"
أنت تقرأ
THE DETECTIVE DOCTOR \ الطبيب المحقق
Romansالــطَّــبِــيــبُ الْــمُــحَــقَّــقُ فِي لَيلَةٍ كُل يوْم، يَبْدأ الطَّبِيب النَّفسِي [جِينْ وُوكْ] عمله فِي مُنتَصَفِ اللَّيلِ، لِيسْتَقْبل الْحَالَاتِ النَّفسِية الْحَرجة التِي لَا يُمكنُها الِانْتِظار حَتَّى بزوغِ الْفجْر . وَلَكنَّ ، حَيَا...