بداية كل شيء...

787 32 39
                                    

تلك الهمسات التي في اذني، ترافقني اينما ذهبت، اصمتي! لا اريد سماعك بعد الآن! اريد الموت! لا اريد العيش في الجحيم! توقفي!...
استيقظ دازاي على الساعة الثامنة صباحا...
انه بداية يوم ممل آخر، او بطريقة اكثر توضيحا، انه بداية جحيم آخر! لا اريد فعل شيء، لا اريد الذهاب للعمل، لا اريد سماع محاظرة كونيكيدا-كن علي لأني اتيت متأخرا للعمل، لا اريد لقاء احد، لا اريد التنفس!.
هاتف دازاي يرن، المتصل هو كونيكيدا، لا يرد عليه
يذهب دازاي ليستحم، بعدها يقوم بلف ضمادات جديدة حول جسده، ثم يغير ملابسه، خرج من المنزل، ذهب للمقهى و طلب كوب قهوة بعدما انهاها بسرعة غير العادة، وجهته هذه المرة ليست الوكالة، بل مكان آخر...

#########

كونيكيدا: انه لا يرد! لقد اتصلت به عشر مرات! انها العاشرة والنصف صباحا! ياله من احمق! "

اتسوشي: اهدئ، لربما حدث شيء سيء له"

كونيكيدا: اتسوشي، اذهب الى شقته، و تأكد من ذلك بنفسك"

اتسوشي: أ-أنا؟ حسنا.."

غادر الوكالة متجها الى شقة دازاي، الباب مفتوح؟ دخل للشقة بهدوء، دخل غرفة النوم، ماذا يفعل سكين هنا في غرفة النوم، ماذا كان يفعل به تحديدا؟ بحث في المنزل كله، ليس موجودا.
اتصل بكونيكيدا.

اتسوشي: ليس موجودا في شقته! "

كونيكيدا: دعك منه و عد للعمل"

اتسوشي: لكن.."

كونيكيدا: بدون لكن! لديك الكثير من الأعمال هنا! اضافة الى ان دازاي لا يمكن ان يصيبه شيء سيء بهذه السهولة! "

اتسوشي: حـ حسنا"

#########

جلس دازاي في كرسي الحديقة، انه مكان هادئ، لايوجد احد هنا، مكان بعيد عن الناس، اسمع فقط صوت خرير الماء في النافورة و زقزقة العصافير، الهواء يتلاعب بأوراق الأشجار الخضراء، لتصدر صوت حفيف لطيف، مكان جيد لتصفية الذهن... كان شارد الذهن في شجرة، حتى سمع صوتا مألوفا ينادي عليه باسمه خلفه، استدار نحو الصوت، انه الرجل القصير، صاحب الشعر البرتقالي و القبعة الفاخرة، ناكاهارا تشويا.

تشويا: اخيرا قد وجدتك! يا آلة تبذير الضمادات!! "
غاضب

دازاي: همم، لماذا يبحث عني التشيبي~"
يبتسم ابتسامة ساخرة..

تشويا: اذا ناديتني بذلك الاسم ثانية سأقطع ذلك الشريان الذي في رقبتك!"

دازاي: تشيبيييي~"
يحاول ازعاجه

تشويا: المهم! موري-سان يريد رؤيك! "

دازاي: هاه؟ و لماذا؟"

تشويا: لا اعلم، لم يخبرني، اذهب اليه و اخرس!"

𓆪عذاب لا نهائي𓆩حيث تعيش القصص. اكتشف الآن