حـِيلـَـــــةٌ أخـْـــــرَى

123 7 12
                                    

فتح المسكين عينيه ليقابله تلك المصيبة بعينيه الزرقاوتين و شعره الأبيض و جناحاه الملائكيتان، كما تعرفون إنه ميرزا..

ميرزا: يبدو أنك استيقظت أيها الفتى النمر"
أتسوشي: أين أنا؟ و لِما أنا مقيد؟ من من أنت؟"
ضحك ميرزا بهستيرية و من ثم قال بابتسامة: أنت مخطوف في غرفة الخطف و أنا هو خاطفك، أليس هذا إجابة على سؤالك؟"
اتسوشي: أنا.....مخطوف؟ " صرخ ذعرا بعدما استوعب موقفه: دعني أذهب!"

أكمل ميرزا متجاهلا كلام ذلك الفتى: لقد اختطفت ذلك المومياء دازاي و من ثم هرب بسبب تشويا الخائن، رغم أننا تعاهدنا أن نُساعد بعضنا"

ارتعد اتسوشي و قال بخوف: منذ...متى قد اختطفتم دازاي سان؟"

امسك بمنكب اتسوشي الأيسر و اقترب منه و همس مبتسما: قبل يوم، لكن الوكالة اخذته.....المهم، أنت رهينة، ليُعيدوا إلي ذلك الكنز خاصتكم"
تنهد ميرزا: ألا تعلم شيئا أيها الشقي؟"

أخرج مطرقة من صندوق ما و قال: بما أنك رهينتي، سوف نلعب قليلا، هل أنت مستعد لكسر بعض العظام التي لا تحتاجها؟ أو استئصال لسانك أو كسر أضافرك و انفك و نتف رموشك و فقع عيونك و قطع أوتارك؟"

حاول إتسوشي التحرر من القيود لكن لا شيء ينفع، قام ميرزا بوضع المطرقة في ذراع اتسوشي و من ثم رفعها و قام بضرب المكان بقوة حتى انكسرت يده، صرخ ألما و بدأت عيناه تذرف الدموع لا إراديا و قال منهزما: أرجوك!! اتركني!! لك أي شيء! فقط اتركني!"

ابتسم ميرزا: أي شيء؟ حسنا، خذ هذا الهاتف، و اتصل بالوكالة تلك و اخبرهم أن يُعيدو دازاي إلي و إلا سأقتلك! أفهمت!؟"
امسك اتسوشي بالهاتف بيده غير المكسورة و كتب رقم هاتف الوكالة غير النقال..

اتصل و رد احدهم: موش موش، هنا وكالة التحقيق المسلـ-"
اتسوشي بارتعاش: هذا انت كونيكيدا سان؟!"
كونيكيدا بهدوء و جدية: اتسوشي؟"
اتسوشي بتوتر و خوف: كونيكيدا سان، أعِد دازاي..... سان إلى....."
همس ميرزا و هو يقرب سكينا من رقبة اتسوشي: السيد ميرزا سان"

صرخ اتسوشي خوفا: إلى السيد ميرزا سان!!"

كونيكيدا: حسنا فهمت، اين سنلتقي؟"
اتسوشي: لا تقم بإعادة دازاي سان!"
صفع ميرزا اتسوشي و اخذ منه الهاتف و قال عبره: لنلتقي في نهر الساموراي القديم غدا على الساعة الرابعة صباحا، المكان خال هناك، و إن لم تُعيدوه، سأتخلص من فتى النمر خاصتكم"

كونيكيدا: حسنا، نحن قادمون"
صرخ اتسوشي: كونيكيدا سان!! لا تقم بإعادة دازاي سان!! أرجوك!"

قام ميرزا بإغلاق الخط: اخرس! فتى النمر!"

قام بغلق فم اتسوشي بشريط لاصق، و اتجه نحو الباب و ضحك: اراك غدا"
خرج من الغرفة و اغلق الباب باحكام..

______

وضع كونيكيدا الهاتف غير النقال (الفاكس) في مكانه و قال بتوتر: اتسوشي كن اختطفه ميرزا سان، وجود دازاي كن يسبب الكثير من المشاكل "

𓆪عذاب لا نهائي𓆩حيث تعيش القصص. اكتشف الآن