فتح عيناه البندقيتين ببطئ، اتضح نظره و الشيء الأول الذي رآه هو السقف الأبيض المهترئ، يعيد الذكريات البائسة.
جلس، و فجأة تذكر شيئا و بدأ بالبحث داخل جيوبه ولكن كانت فارغة
دازاي: أليس من المفترض أني وضعتها في جيبي؟ "
وقف فجأة و سبب ذلك دوارا حادا و تشوشت رؤيته، و إذا بأحد ما يدخل الغرفة..
كانت هيغوتشي
اسرعت و امسكته قبل ان يسقط ارضا
و جعلته يجلسهيغوتشي: لا تقف، استرح، كيف تشعر؟ "
دازاي: بالدوار"
هيغوتشي: هل تناولت شيئا؟"
دازاي: لا"
هيغوتشي: سأحضر لك الطعام، اجلس هنا، سأعود"لم يقل شيئا
ذهبت و تركته في الغرفة
قطب دازاي حاجبيه و قال بانزعاج و بصوت خافت : لا أريد شفقتها"
______
كان اتسوشي جالسا في مقعد في حديقة عامة
ماسكا مثلجات في يده، و كانت تقطر على قدمه، شاردا ينظر في الأرضحتى احس بيد على كتفه، فاستدار ليتبين انه كونيكيدا
اتسوشي: كونيكيدا؟"
كونيكيدا: كنت ابحث عنك أيها الشقي"
اتسوشي: لماذا تبحث عني؟"
كونيكيدا: لأعتذر لك، آسف على طريقة كلامي معك، أعلم أني قاس أحيانا"
اتسوشي: اتعني أنك توافقني الرأي بخصوص دازاي؟"جلس كونيكيدا بجانبه و قال بهدوء: أعلم أنك تتخذ دازاي كأخ أكبر لك، لكنه تغير الآن، أصبح ينتمي للجانب المظلم، انساه و حسب، لا يسعنا فعل شيء، لا يمكننا تغيير طريقة تفكيره بعد كل شيء "
اتسوشي: دازاي لم يتغير، هناك شيء ما جعله يتركنا، لا يزال هناك شيء جميل في قلبه... عندما كلمته، كان هناك تعبير حزين في وجهه، ليس لدينا أدنى فكرة عما يفعله الآن، ربما قد تم حبسه، تهديده، تعذيبه!، ربما قد مات اصلا! لا نعلم"
كونيكيدا: من عاش في الظلام، مستحيل ان يعود إلى النور، أتفهم؟ كان ينافق معنا وحسب"
كان هناك صوت شخص خلفهم قال: الناس يتغيرون"
استدار كلاهما، كان ذو شعر احمر، ضمادة في انفه..
كونيكيدا: ماذا تفعل هنا؟ تاشيهارا؟ "
تاشيهارا: لا شيء فقط كنت اتسكع و بالصدفة سمعت كل شيء"
كونيكيدا: اليس من المفترض انك لا تكلم اعضاء الوكالة؟ نحن لسنا في هدنة كما تعلم، ربما ستقتلنا فيما بعد، من يدري"
تاشيهارا: اليوم عطلة، و ليس لدي أي نية لقتلكم، لا اريد تعكير يومي"
كونيكيدا: ماذا سمعت بالظبط؟!"
تاشيهارا: كنتم تتكلمون عن دازاي سان، اليس كذلك؟ "
اتسوشي: هل تعلم شيئا عنه!؟"
تاشيهارا: لا يمكنني التكلم عن امور المافيا، لكن و بما انه عضو سابق في الوكالة، سأخبركم بما أعرفه"
أنت تقرأ
𓆪عذاب لا نهائي𓆩
Misterio / Suspensoعندما يفقد الانسان مشاعر السعادة، حين يستيقظ صباحا يبحث عن قناع اليوم، قناع الابتسامة. يشعر الناس انه اسعد انسان، حياته لا تشوبها شائبة، لكنه يحاول دائما ان يخفي تلك الدموع عن طريق ذلك القناع، انه قناع البشاشة، انه انسان بارع في التمثيل انه بخير،لك...