لا يمكن للكلمات ان تصف هذا المنظر، الدماء عبارة عن خلفية المشهد، و البشر عبارة عن المنظر الاساسي من اللوحة الفنية الراقية، حيث هناك اشخاص غارقين في دمائهم و شخص واقف يراقبهم، تفهم من هذا المشهد ان هناك معركة قد انتهت للتو، معلنة فوز الواقف هناك..
يتقدم ميرزا لاينوكيدوميرزا: لقد فزت مجددا، يالك من شخص رائع يا اينوكيدو"
دازاي: لم يحن وقت الاحتفال"
كان دازاي واقفا خلف ميرزا مباشرة، دون ان يصدر صوتا.. مما جعل ميرزا خائفا للحظة
ميرزا: دـ دازاي؟ لقد وصلت اخيرا"
دازاي: ليس لدي وقت للثرثرة مع معتوه غبي مثلك" يوجه مسدسه نحوه
ميرزا: لا لا لا لا، ماذا تفعل، انزل المسدس"
اينوكيدو: لا احد يتعامل مع الرئيس هكذا" يقترب من دازاي
ميرزا: توقف، لا تلمسه، سوف تختفي ان لمسته، انه يبطل القدرات"
يتوقف اينوكيدو عن المشي
دازاي: لا اريد اطالة هذه المقابلة معك، فأنت مقزز"
ميرزا: ياله من حظ رائع، سوف اموت على يد المعجزة الشيطانية، تفضل و اطلق النار علي، انه لمن دواع سروري ان اموت على يدك"
يطلق دازاي النار نحو الجهة اليسرى من صدره، و يخترق قلبه، يبتسم ابتسامته الاخيرة، قبل ان تتسلل الدماء من فمه، و يسقط جثة بلا روح، و يتلاشى اينوكيدو ببطء، بينما الطفل يراقب موت ميرزا خلف الجدار، و هو يتلاشى ايضا، حتى يختفي اينوكيدو و الطفل معا، كانهما كانا غير موجودان من الاساس..
يتقدم دازاي نحو زملاءه القدامى و هم على الارض فاقدين وعيهم، يتصل بسيارة الاسعاف، ثم يتحقق من انهم على قيد الحياة، ليكتشف بعدها ان تانيزاكي و ناومي لا يملكان نبض، تحقق مرة اخرى، ولم يجد نبض، انهما ميتان دون شك، لو انه كان معهم لحذرهم من ان ميرزا لايزال حيا، و انه سوف يعود و يتخلص منهم، لكن لقد فات الاوان..
مشى بينهم حتى وجد في جيب اتسوشي دمية النمر الابيض التي اهداها اليه ممزوجة ببعض دماءه، و وجد دفتر كونيكيدا ممزقا و ملطخا بالدماء ايضا..
يذهب دازاي من المكان تاركا خلفه ذلك المشهد..
تصل سيارة الاسعاف لتأخذهم الى المستشفى، اما تانيزاكي و ناومي فتم اخذهما الى مصلحة حفظ الجثث..
استيقظ كونيكيدا المشفى، حيث فهم انه قد تم اسقاطه من طرف اينوكيدو، وقف مباشرة لكنه فقد توازنه و شعر بالدوار بسبب النهوظ المفاجئ، لاحظت الطبيبة ان كونيكيدا قد استيقظ، فاقنعته بالجلوس و الاسترخاء، لان جروحه لاتزال جديدة و ذلك سيؤثر على صحتهالطبيبة: الاخرين بخير لا تقلق، باستثناء اثنين، شاب ذو شعر احمر و فتاة بشعر اسود طويل"
كونيكيدا: هل تقصدين تانيزاكي و ناومي؟" صُدم بما سمعه
الطبيبة: اجل، هذا ما ورد في الاوراق"
أنت تقرأ
𓆪عذاب لا نهائي𓆩
Misteri / Thrillerعندما يفقد الانسان مشاعر السعادة، حين يستيقظ صباحا يبحث عن قناع اليوم، قناع الابتسامة. يشعر الناس انه اسعد انسان، حياته لا تشوبها شائبة، لكنه يحاول دائما ان يخفي تلك الدموع عن طريق ذلك القناع، انه قناع البشاشة، انه انسان بارع في التمثيل انه بخير،لك...