كان اكوتاغاوا حاملا معه تشويا بعد ان خرجا من المبنى المهدم، جميع من بالمنطقة هربوا غريزيا حفاظا على حياتهم..
اكوتاغاوا: هل استيقظت؟"استيقظ تشويا فدفع اكوتاغاوا بعيدا عنه و بذلك افلت منه فسقط على ركبتيه و قال لأكوتاغاوا و انفاسه تنقطع في كل كلمة: اتركني، أقسمت أني لن أعود لتلك المافيا، لدي طريق آخر، سأجد سبيلا"
اكوتاغاوا: لم يأمرني الرئيس بأن أُعيدك، لذا افعل ما شئت، و إذا حاولتَ إيذاءنا فلن تكون سالما بعدها " قطب حاجبيه في الكلمة الأخيرة، ثم استدار و ذهب
تشويا في نفسه:" الشخص الوحيد الذي بقي لدي هو ميرزا سان"
فجأة احس تشويا بتربيتة على رأسه، فنظر لأعلى ليرى ميرزا و هو يبتسم له و يحظنه بجناحيه الزرقاوين و يقول بلطف: اجل اجل~"
تشويا: منذ متى و انت هنا؟"
ميرزا: كنت قادما إلى هنا لأطمئن عليك و إذا بي أراك هكذا، تكاد تموت، دعني آخذك و أعالجك"
_______
دخل فوكوزاوا عند أعضاء الوكالة، ليجد المكان مزين و مليء بالحلويات و المقرمشات التي يعشقها رامبو، فتفاجئ و فرِح في نفس الوقت: احسنتم صنعا"
كونيكيدا: آمل أن تُعجب رامبو سان"
قال فوكوزاوا و هو يبتسم و يغلق عينيه في تأمل: سيحبها بالتأكيد"فُتِح الباب ببطئ، ظهر صاحب رداء المحققين، الرجل الأذكى في العالم..
هتف الجميع: سعيدون لقدومك، رامبو سان!"
تفاجئ رامبو و قال بهدوء: لم اتوقع هذا الكم الهائل من الحلوى" برقت عيون رامبو بدهشة و فرح كبير
كان الجميع مستمتعون بهذه الحفلة، حيث أعاد رامبو جو المتعة و الضحك للوكالة، كأنما قام بإحياءها
_______
قال موري بتأمل و هو يحتسي قهوته: ألن يستيقظ ذلك المهووس؟"
دازاي: أنا مستيقظ بالفعل"
موري: و لِما لم تُخبرني؟ " ضحك ضحكة خفيفةدازاي: ماذا تريد؟"
موري: لدي شيء لأخبرك به "
دازاي: ماهو؟ رغم أني لست مهتما لكلامك"
موري: أظن أن عودة أكوتاغاوا كن سيكون خبرا مهما لك"
سقط دازاي من الكنبة على الأرض تفاجئاًدازاي: اين هو؟!"
دق شخص ما الباب : يمكنك الدخول"
فُتِح الباب، و كان اكوتاغاوا نفسه..اكوتاغاوا : اهلا سيدي، آسف على غيابي الطويل"
موري: لا بأس، المهم انك عدت سالما"كان دازاي ينظر إلى اكوتاغاوا مطولا كأنه لم يره منذ زمن، ثم قال باندهاش: سعيد برُؤيتك"
دازاي في نفسه:" اهاذا ما يمكنني قوله له؟!! و بتعابير وجه غريبة ايضا!"
أنت تقرأ
𓆪عذاب لا نهائي𓆩
Misterio / Suspensoعندما يفقد الانسان مشاعر السعادة، حين يستيقظ صباحا يبحث عن قناع اليوم، قناع الابتسامة. يشعر الناس انه اسعد انسان، حياته لا تشوبها شائبة، لكنه يحاول دائما ان يخفي تلك الدموع عن طريق ذلك القناع، انه قناع البشاشة، انه انسان بارع في التمثيل انه بخير،لك...