حالما اردت اطاعته والتمايل عليه طرق باب مكتبه بشده، اردت النهوض ولأكنه حاوط خصري بيده ضاغطتا بجسدي على حجره يقربني منه، انزل تنورتي لكي تغطي فخاي وقد اقترب من مكتبه يغطي اسفل جسدينا تحت الطاولة، ليؤذن للطارق بالدخول حالما رأى هلعي اردف بهمس.
-كوني هادئة ان كنت لا تريدين ان اضاجعك امامه.
امتثلت لأمره وبقيت هادئة محاوله تمالك ذاتي، استمعت لصوت جيون اهو يأذن للطارق للدخول وبالفعل فتح الباب ليدخل احدهم حالما رايته توسعت عيناي بشده.
كدت اقف لولا مسك جيون لخصري بشده يثبتني عليه، الرجل الاخر لم يكن اقل اندهاشا مني فقد كان فاغر ثغره ينظر لي بصدمه لنردف بذات الوقت.
-انت!
-انتي؟
ثواني ليأتي صوت جيون المستغرب.
-هل تعرفان بعضكما؟
قام تايهيونغ بإعطاء نظره الى جيون، ليردف بينما يفرك رقبته بالقليل من التردد.
في الحقيقة لقد التقينا منذ فتره وجيزة وقد اصبحنا أصدقاء، ولاكن ماهي قرابتكم؟
انهى يأشر علينا باستغراب فولعنه انا اتربع حضنه وهو لا يعلم ما يحدث اسفل الطاولة، انا اكاد اتحمل نبض خاصته بجوفي نظر لي بسخط ليردف.
هي هنا لأقوم بتعليمها بعض الأشياء، اليس كذألك هانا؟
اردف يعتصر خصري لا همهم بهدوء بينما هما بداء بحديثهم حول العمل، كان التساؤل محيط بي من اين يعرفان بعضهما؟
ولاكن لاحقا بسبب حديثهم اكتشفت بان لدا جيون شركه لصناعه النبيذ وتايهيونغ كونه يمتلك حانه فهو يتعامل معهم.
حالما انتهى حديثهم كنت بشده راغبه بذاهب تايهيونغ من اجل ازاله العنه تحتي ولاكن هو لا ينوي الذهاب، وضعت كف يدي على خدي استند على المكتب امامي، لأوسع عيناي بشده حين رفع السيد جيون جسدي للأعلى قليلا ليعيد انزاله ببطء، نظرت اليه بصدمه ارا الخبث يملا ملامحه ليردف.
-صغيرتي قومي بجلب ذاك القلم.
قد كان القلم في نهاية مكتبه لإحضاره يجب علي رفع جسدي وان فعلت ذألك سأكون مكشوفه لعينا تايهيونغ، حالما نظرت اليه وجدته لايزال بنفس خبثه وقد اشتد الغضب داخلي هل يستهزئ بي؟
أنت تقرأ
jungkook My enemy
Ficción Generalيعتقد انها السبب في وفاه والدته بينما تعتقد انه سبب وفاه عائلتها . . . . . . . . .