Chapter 121-140

769 39 0
                                    

  الفصل 121: العودة إلى قاعدة لونغتشيوان،
  بعد فترة من الطيران، هبطت الطائرة بسلام في مطار عاصمة الدولة Y. استقلت يون شينغ تشو سيارة أجرة من المطار وتوجهت مباشرة إلى الفندق الذي كانت تقيم فيه، والذي لم يكن بعيدًا عن دار المزاد.

  وبعد وصولها إلى الفندق ودخولها الغرفة، قامت بوضع عدة قطع من المجوهرات المرصعة بالألماس كانت قد اختارتها مسبقاً في صندوق المجوهرات الذي اشترته مسبقاً، ومن ثم قامت بوضعها جميعاً في حقيبة صغيرة.

  يعتقد Yun Xingzhu أن سعر المجوهرات الماسية يجب أن يكون مرتفعًا نسبيًا الآن، ويمكن بالتأكيد بيع مجوهرات الماس الوردي بسعر جيد.

  بعد الاستراحة في الفندق لليلة واحدة، أخذت Yun Xingzhu مجوهراتها إلى دار المزاد. بعد شرح هدفه للموظفين، دعا الموظفون على الفور المثمن لتقييم عدة قطع من مجوهرات Yun Xingzhu.

  تستحق عدة قطع من مجوهرات Yun Xingzhu الكثير من المال للوهلة الأولى، كما تعلق عليها دار المزاد أهمية كبيرة.

  سيكون هناك مزاد غدًا، وسيتم بيع عدة قطع من مجوهرات Yun Xingzhu بالمزاد العلني غدًا.

  بعد الانتهاء من سلسلة من الإجراءات، عاد Yun Xingzhu إلى الفندق لانتظار الأخبار.

  بعد الانتظار لأكثر من يوم، تم أخيرًا بيع عدة قطع من مجوهرات Yun Xingzhu بالمزاد العلني، وكانت تستحق الكثير من المال، وبعد دفع رسوم المناولة، حصلت على أموال بقيمة 1.58 مليار دولار أمريكي.

  لم تتوقع يون شينغ تشو أن تجلب قطع مجوهراتها الماسية الكثير من المال في المزاد، لكنها عرفت أن تلك القطع من المجوهرات كانت كنوزًا، وأن أسعار مجوهرات الماس الوردي يجب أن تكون أعلى من ذلك.

  ما لم تكن تعرفه هو أن قطع المجوهرات التي أخرجتها كانت نادرة جدًا، ولم تكن مرصعة بالعديد من الماسات فحسب، بل كان وزن كل ماسة كبيرًا أيضًا، كما كانت الماسات تتمتع بأعلى مستوى من الوضوح وقطع أفضل. إنه يذهل المحترفين. تصميم المجوهرات منعش أيضًا ولا ينسى.

  هناك عدد قليل من قطع المجوهرات التي يمكن مقارنتها بها في العالم.

  ومن بينها، تم شراء مجوهرات الألماس الوردي من قبل بعض الأشخاص الذين شاركوا في المزاد، وارتفع السعر النهائي أكثر فأكثر. كما حصل Yun Xingzhu على الكثير من المال. هذه المرة، مع الكثير من المال، لم يكن عليها أن تقلق بشأن نفاد المال لشراء الإمدادات لسو جينغياو.

  كان العديد من الأشخاص الذين شاركوا في المزاد يشعرون بالفضول أيضًا بشأن متى ظهر الكثير من المجوهرات الماسية النادرة في السوق؟ أثار هذا المزاد أيضًا ضجة كبيرة.

  لقد قامت دار المزادات بعمل جيد في الحفاظ على سرية معلومات العملاء، فالبعض ليس لديه طريقة لمعرفة معلومات صاحب المجوهرات الماسية. وهذا أيضًا هو السبب وراء اختيار Yun Xingzhu لدار المزاد هذه.

إعادة الميلاد وتصبح زعيماً للنظامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن