الفصل 261 إعادة التأهيل
لأن الزومبي كانوا على وشك مهاجمة يون شينغ تشو ، كانت ظهورهم تواجه سو جينغياو ، مما أعطى Su Jingyao فرصة أيضًا. قام Su Jingyao بتأرجح سكين Qingying بأكبر قوة في حياته.لحسن الحظ ، كان سكين Qingying قويًا جدًا ، وقام هذا السكين أخيرًا بقطع رأس الزومبي بقدرات نفسية ، وقام دمه الأسود والرائحة برش Yun Xingzhu في كل مكان.
عندما رأت أن جثة الزومبي كانت على وشك السقوط عليها ، سرعان ما تدحرجت إلى الجانب لتحمل الألم الشديد ، حتى لا يضربها جسد الزومبي.
ولكن عندما تدحرجت يون شينغ تشو هكذا ، شعر بصدره يتأرجح وقمة من الدم تتدفق مرة أخرى ، ثم أغمي عليه بمجرد أن أظلمت عينيه.
خافت دوخة Yun Xingzhu Su Jingyao ، وصعد إلى Yun Xingzhu وعانق Yun Xingzhu وصرخ: "Xingzhu ، Xingzhu ، كيف حالك؟" لكن Yunxingzhu لم يستجب
.
جرب Su Jingyao أنفاس Yun Xingzhu ، مع العلم أنها قد أغمي عليها ، لذلك شعر بالارتياح.
رأى Su Jingyao رأس الزومبي النفسي يتدحرج جانبًا ، لذلك وضع خيزران النجم السحابي بعناية وحفر النواة البلورية من رأس الزومبي.
لقد حصلوا على هذه النواة البلورية بصعوبة كبيرة ، وأراد تركها لـ Yun Xingzhu.
لقد أصيبوا جميعًا ، لذلك لم يكن أمام Su Jingyao خيار سوى حمل الخيزران النجم السحابي إلى الفناء حيث مكثوا من قبل ، ووضع الخيزران النجم السحابي على السرير.
لقد تذكر زجاجة الماء التي قدمها له يون شينغ تشو من قبل ، ولم يشربها كلها ، لكنه ما زال يحملها معه ، وسرعان ما أخرجها وأطعم البعض منها إلى يون شينغ تشو ، على أمل تخفيف إصابتها.
نظر إلى وجه Yun Xingzhu الشاحب والتنفس الضعيف ، وكان قلقًا للغاية ، وكان خائفًا من حدوث شيء ما لـ Yun Xingzhu.
في هذه اللحظة ، أعرب عن أسفه لتهوره كثيرًا ، فلم يكن يجب أن يبقى ويحارب هذا الزومبي بقدرات نفسية ، كان يجب أن يجد طريقة أكثر أمانًا.
ألقى باللوم على نفسه بشكل رهيب ، لم يكن هناك أي شيء له أن يصاب ، لكنه تسبب في إصابة يون شينغ تشو بجروح وفقد للوعي.
جلس على جانب السرير ممسكًا بيد Yun Xingzhu وصلى إلى الله ألا يحدث شيء لـ Yun Xingzhu ، كان على استعداد لتحمل كل الألم بدلاً من Yunxing Zhu ، حتى لو كانت حياته قصيرة.
شعر سو جينغياو بصدمة في صدره ، أدار رأسه وبصق دمًا على الأرض. كان يعاني بالفعل من إصابات داخلية ، وأصيب هذه المرة للمرة الثانية ، والتي كانت أكثر خطورة.
لكنه لم يجرؤ على الراحة ، كان يخشى أن يحدث شيء ما لـ Yun Xingzhu.
الآن كان يكره عدم كفاءته كثيرًا ، ولم يستطع فعل أي شيء في مواجهة يون شينغ تشو المصاب.
أنت تقرأ
إعادة الميلاد وتصبح زعيماً للنظام
Romanceفي حياتها السابقة لم تكن قادرة على الحب وعاشت حياة مكتئبة. في هذه الحياة، تريد أن تترك ماضيها وراءها، وتترك نفسها تذهب، وتعيش بحرية، وتتبع النظام للسفر عبر الزمان والمكان...