Chapter 201-220

580 30 2
                                    

  الفصل 201 الدعم
  كان الرجل عند الباب طويل القامة، ووسيمًا، وكريمًا وكريمًا، وينضح بهالة الرئيس. للوهلة الأولى، هذا الشخص ليس شخصًا عاديًا.

  عندما رأى Yun Xingzhu أن Luo Shi'an هو الذي كان هنا، تفاجأ وقال: "Shi'an، لماذا أنت هنا؟"

  دخل Luo Shi'an إلى الفصل الدراسي وقال: "لقد تلقيت رسالة نصية تقول أنك تعرضت للتنمر، لذلك بالطبع يجب أن آتي إليك."

  ترك Luo Shi'an رقم هاتف Sun Yufei من قبل وأخبر Sun Yufei أن يتصل به إذا كان Yun Xingzhu في مشكلة.

  اليوم، عندما رأت Sun Yufei العديد من زميلاتها في الفصل يتنمرون على Yun Xingzhu في الفصل، أرسلت سرًا رسالة نصية إلى Luo Shi'an. لم أكن أتوقع أن يأتي لوه شيان بهذه السرعة.

  لوه شيان كان في المنزل اليوم ولم يذهب إلى العمل بعد، لقد أسرع بعد تلقي رسالة نصية من Sun Yufei، ولهذا السبب كان سريعًا جدًا.

  ظهر Luo Shi'an أيضًا على شاشة التلفزيون، وتعرف بعض زملاء الدراسة على Luo Shi'an. بدأ بعض الناس يهمسون.

  سأل لوه شيان بوجه بارد: "من هو المراقب هنا؟"

  رأى المراقب ليو قوانغلي الرجل المهيب يدخل الفصل الدراسي ووقف بسرعة وقال: "مرحبًا سيدي، أنا مراقب هذا الفصل."

  لوه شي قال آن: "من فضلك اتصل بعميد كليتك. فقط اطلب من لوه شيان من عائلة لو أن يأتي إلى الفصل الدراسي."

  لم يتحدث لو شيان هراء مع الأشخاص الذين قاموا بتخويف يون شينغ تشو. كان يحب ذلك كن مباشرًا، بعد سحقه،

  نظر ليو جوانجلي إلى الرجل بعيون باردة وهالة مهيبة لم يدحض، أومأ برأسه وغادر الفصل للعثور على العميد.

  بعد مغادرة Liu Guanglei، أجرى Luo Shian مكالمة هاتفية أخرى، "مرحبًا، المحامي وانغ، لدي قضية عليك التعامل معها. تعال الآن." ثم أبلغ المدرسة والفصل الدراسي

  .

  تبع Li Yuanluo، عميد كلية Yun Xingzhu، على عجل Liu Guanglei، وجاء معه أيضًا مستشار Yun Xingzhu.

  أصبح ليو مينجمينج ولي نان خائفين عندما رأوا أن عميد كليتهم كان هنا حقًا، وأن المستشار كان هنا أيضًا.

  بمجرد دخول Li Yuanluo إلى الفصل الدراسي، رأى Luo Shi'an يقف في وسط الفصل الدراسي وتقدم سريعًا ليقول مرحبًا: "السيد لوه، مرحبًا، لماذا أنت هنا؟" قال Luo Shi'an:

  " العميد لي، إذا لم آتي إلى منزلي، فسوف أتعرض للتنمر حتى الموت. ما هي نوعية الطلاب في كليتك؟ إنهم يشوهون ويفترون على الآخرين دون أي أساس. إذا استمر هذا، فإن سيكون مستقبل هذا الطالب في كليتك مقلقًا. على أي حال، لا أجرؤ على استخدام طلاب بهذه الجودة الرديئة.

إعادة الميلاد وتصبح زعيماً للنظامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن