الفصل 301 تسربت سرًا بالصدفة
تعبير Xu Hanchen أغمق عندما سمع كلمات Xue Jing ، وقال ، "Xue Jing ، لا تتحدث عن هراء ، الآنسة Wu ليس لها علاقة بي." تقدم شخص ما للتوضيح ، وآمل الآنسة ستتوقف وو عن مضايقتي في المستقبل ، والعلاقة بيني وبين عائلتي لا علاقة لها بك. أعتقد أن
الآنسة وو هي أيضًا سيدة للجميع ، لذلك لن تتجاهل وجهها على الإطلاق. "
هذا مماثل لقد قام بتوبيخ Wu Qiuya لكونه وقحًا أمام الجميع ، قام Zhao Zian والآخرون بخفض رؤوسهم وأرادوا الضحك ، أصبح فم Han Chen حقًا أكثر سامة.
عندما رأت وو كيويا أن Xu Hanchen لم تعطها أي وجه أمام الكثير من الناس ، تحولت عيناها إلى اللون الأحمر على الفور ، ونظرت إلى Xu Hanchen مترددة في التحدث ، كما لو أن شخصًا ما قد تخويفها.
رؤية وو Qiuya يتظاهر بأنه لوتس أبيض أمام الجميع ، كان Yun Xingzhu مثيرًا للاشمئزاز حقًا.
إنها مجرد امرأة تتصرف دائمًا بضعف أمام Xu Hanchen ، لكنها سراً امرأة قاتلة ، امرأة ذات بطن ممتلئ. لم ترغب في رؤيتها على الإطلاق ، كانت خائفة من أنها لا تستطيع مساعدتها ، لكنها تصعد وتضربها.
هذا فقط ليس الوقت المناسب لفضح نفسها ، عليها أن تتحمل ذلك. لم يكن هدفها النهائي هو Wu Qiuya فحسب ، بل أيضًا الانتقال إلى عائلة Wu بأكملها. هذه ليست مهمة سهلة.
سحب يون شينغ تشو كم لوه شيعان بالقرب منه وهمس: "تخلص من هذه المرأة على الفور ، والنظر إليها يجعلني أشعر بالمرض."
كان لوه شيآن منزعجًا حقًا عندما رأى الأخت Xingzhu. لقد رأت ضوءًا باردًا فيها وشعرت بهالة قاتلة لاذعة.
أدار رأسه وقال ، "Wu Qiuya ، نحن نأكل الآن ، ولا أريد أن يزعجك أحد. لن أتدخل عندما تجد Xu Hanchen بعد أن ننتهي من الأكل. لكن أتمنى أن تغادر هنا الآن. "كلمات لوه شيعان كانت
مرحب بها للغاية ، إنه جيل أطول من كل الحاضرين ، وكلماته هي الأقوى ، والتي أعطت بلا شك لو تشيويا صفعة قوية على وجهه.
هذا بمثابة صفعها على وجهها أمام الكثير من الناس ، مما يجعل وو كيويا تشعر بالخجل.
نظرت وو كيويا إلى الحاضرين ، وبمجرد دخولها ، وجدت امرأة شابة وجميلة بين جميع الرجال.
كانت المرأة تجلس بجوار لوه شيآن ، حتى أن لوه شيان التقط الخضار لها الآن. هذان الموقفان المتعارضان تمامًا جعلتها تشعر بالغيرة للغاية. إنها لا تعرف هذه المرأة.
إنها تعرف جميع السيدات المشهورات في كيوتو ، لذلك يجب ألا تكون هذه المرأة من عائلة مشهورة. على الأقل ليست جيدة مثل خلفيتها العائلية.
لماذا يمكن لمثل هذه المرأة أن تأكل على مهل مثل نجمة بين كبار النخب في كيوتو؟
تكون غيرة المرأة أحيانًا غير معقولة. شعرت وو كيويا بالغيرة عندما رأت امرأة كانت أكثر شهرة منها ، وكان ذلك أيضًا لأنها كانت معتادة على الثناء عليها.
أنت تقرأ
إعادة الميلاد وتصبح زعيماً للنظام
Storie d'amoreفي حياتها السابقة لم تكن قادرة على الحب وعاشت حياة مكتئبة. في هذه الحياة، تريد أن تترك ماضيها وراءها، وتترك نفسها تذهب، وتعيش بحرية، وتتبع النظام للسفر عبر الزمان والمكان...