الفصل 81: كل شيء يسير على نحو خاطئ،
يتعين على Yun Xingzhu وSun Yufei الاستعداد للتدريب الداخلي الأسبوع المقبل.أولاً، أحتاج إلى شراء زوجين من الملابس المهنية لارتدائها للعمل. يعتبر التدريب بمثابة عمل، لذا لا يمكنك ارتداء ملابس غير رسمية.
لم يكن هناك فصل في فترة ما بعد الظهر وذهب الاثنان إلى المركز التجاري لاختيار الملابس.
قام الاثنان بزيارة العديد من متاجر الملابس واختارا بعض ملابس العمل الرسمية، كما اشتريا زوجين من الأحذية وحقيبة للعمل.
لم يكن لدى Yun Xingzhu في الأساس أي ملابس جيدة من قبل، وكانت جميعها قديمة نسبيًا، لذا اشترت بضع قطع أخرى هذه المرة، كما اشترت بعض الملابس لأخيها الأكبر، وحتى ملابس العمة لان.
وجدت Sun Yufei أن Yun Xingzhu كان جيدًا جدًا في مطابقة الملابس، وبعد اقتراح Yun Xingzhu، كانت العديد من الملابس التي اشترتها جيدة جدًا. من الطبيعي أن تحب الفتيات الجمال، فعندما يرون ملابس جميلة، يريدون بالطبع تجربتها، لذلك يقضون الكثير من الوقت عليها.
قام الاثنان ببعض التسوق قبل العودة إلى مقر إقامتهما. بعد العودة إلى المنزل، ارتدى الاثنان جميع ملابسهما وجربوا ذلك.
رأت Sun Yufei أن Yun Xingzhu تبدو كشخص مختلف بعد تغيير ملابسها، وصرخت: "واو، Xingzhu، أنت تبدو أكثر جمالًا في هذه الملابس. لقد تحولت حقًا." ستكون أجمل بالتأكيد إذا ارتدت. "مكياج مرة أخرى.
إذا رآك هؤلاء الأولاد في صفنا بهذه الطريقة، فسوف يندمون بالتأكيد على عدم ملاحقتك من قبل. كلهم قصيرو النظر، ولم يلاحظوا حتى جمالًا مثلك. "ابتسم يون شينغ تشو. وقال
: "الأمر ليس مبالغًا فيه كما قلت. معظم الأولاد في صفنا واقعيون للغاية. كيف يمكنهم الاستمرار في الاهتمام بي إذا كانوا يعرفون ظروفي. لو كنت سيدة ثرية، لكان هناك بالتأكيد الكثير من الناس حولي. "
أومأت سون يوفي برأسها وقالت: "هذا صحيح. حتى شخص مثل Liu Mengmeng الذي لديه إقامة دائمة مسجلة في كيوتو يتم ملاحقته من قبل العديد من الأولاد. يبدو أن هذا الحب الجميل يجب أن يفسح المجال للواقع." قال Yun Xingzhu: "ليس
الجميع هكذا، ولكن في النهاية سيفقد الحب دائمًا الواقع. انظر إلى عدد إخوتنا وأخواتنا الكبار الذين انفصلوا قبل التخرج. ليس لأنهم لا يستطيعون التطور في نفس المدينة ولا يمكنهم قبول الانفصال في نفس المدينة مكانين، أو لأن أيا منهما لا يرغب في ذلك. لقد تخليت عن مستقبلي من أجل الشخص الآخر، لذلك في النهاية
لم يكن لدي خيار سوى الانفصال." تنهدت سون يوفي وقالت، "لذلك أنا مصممة على عدم الوقوع في هذا الأمر. الحب في الكلية، وأنا أيضًا خائف من مواجهة هذا الموقف."
أنت تقرأ
إعادة الميلاد وتصبح زعيماً للنظام
Roman d'amourفي حياتها السابقة لم تكن قادرة على الحب وعاشت حياة مكتئبة. في هذه الحياة، تريد أن تترك ماضيها وراءها، وتترك نفسها تذهب، وتعيش بحرية، وتتبع النظام للسفر عبر الزمان والمكان...