Chapter 381-400

438 14 3
                                    

  الفصل 381 هدية
  ناهيك عن مزاج فانغ بايتشو المعقد، فإن الجو في عائلة دوان مريح للغاية وممتع.

  نظر يون شينغ تشو إلى العلامة الموجودة على الصندوق وحرك صندوقًا أمام الأريكة، ثم لوح للطفلين اللذين كانا يشاهدان بفضول: "تيانلانغ، تيانمينغ، تعالا إلى هنا وانظرا ما جلبته لك العمة".

  أخرج Yun Xingzhu عدة صناديق بيضاء كبيرة من الصندوق. هذا الصندوق الأبيض هو عبوتها الخاصة بعد إزالة العبوة الأصلية.

  ستكشف العبوة الأصلية عن الكثير من المعلومات، لذا استبدلت Yun Xingzhu جميع الصناديق بأخرى بيضاء دون أي معلومات مشبوهة، لكنها قامت بوضع علامة عليها بنفسها.

  هذه الصناديق كلها عبارة عن ألعاب تعليمية متعددة الوظائف اشتراها يون شينغ تشو لطفليه، وبعضها على شكل حيوانات وسيارات وطائرات ومنازل.

  هذه ألعاب ألغاز بلاستيكية، ذات سطح أملس بدون نتوءات، وزوايا مستديرة، ولن تؤذي أيدي الأطفال. الوحدات الأساسية للجزيئات كبيرة نسبيًا، لذا يمكن لطفلين اللعب بها.

  تأتي اللعبة أيضًا مع تعليمات، وهي مناسبة جدًا للأطفال لتنمية ذكائهم.

  لم تشتر Yun Xingzhu أي شيء معقد للغاية، وإذا لعب الطفلان جيدًا في المستقبل، فسوف تشتري شيئًا أكثر تعقيدًا، من السهل إلى الصعب.

  شاهد الطفلان بفضول بينما أخرجت العمة Xingzhu عدة صناديق كبيرة، وتساءلت عن الألعاب المثيرة للاهتمام الموجودة بداخلها.

  كان العديد من البالغين في عائلة دوان أيضًا فضوليين للغاية، لأنه في كل مرة أحضر فيها يون شينغ تشو شيئًا غريبًا جدًا، لم يعرفوا ما هو هذه المرة.

  فتحت Yun Xingzhu صندوقًا على شكل سيارة وأخرجت الألعاب بداخله، وقد درست هذا الشكل مسبقًا وعرفت كيفية تجميعه معًا.

  قام Yun Xingzhu بنشر المكونات الإضافية الملونة، ثم قام بتجميعها بسرعة بالترتيب في الذاكرة، وسرعان ما تم تجميع شكل مركبة للطرق الوعرة.

  أخذ Yun Xingzhu السيارة المجمعة ونظر إليها وقال لـ Duan Tianlang: "حسنًا، Tianlang، هل تراها؟ هذه لعبة مجمعة. يمكنك تجميعها ببطء بأجزاء صغيرة. السيارات، هل هي ممتعة؟ "Duan

  Tianlang أخذ النموذج المُجمَّع من يد العمة Xingzhu واندهش، "العمة Xingzhu، هذا مذهل حقًا. أي نوع من السيارات هذا؟"

  قال Yun Xingzhu مبتسمًا: "هذه مركبة للطرق الوعرة، وهي سيارة "يمكن أيضًا القيادة على الطرق الوعرة.

  اشترت لك عمتي أيضًا أشكالًا على شكل حيوانات، وأخرى على شكل طائرة، وأخرى منزلية. يمكنك تجميعها ببطء من خلال قراءة التعليمات. قم بتطوير ذكائك." أثار العديد من الرجال في عائلة دوان الفضول

إعادة الميلاد وتصبح زعيماً للنظامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن