الفصل 101 يمكن توفير الإمدادات
بعد العشاء، عاد الجميع إلى المنزل للراحة، وسينطلقون إلى مستودع الحبوب في وقت مبكر من صباح الغد. ولا يمكنهم أن يطمئنوا إلا إذا حصلوا على الطعام في مخزن الحبوب. وهذا أيضًا هو الأساس لبقاء قاعدة Longquan في المستقبل.على الأقل مع هذه الدفعة من الطعام، يمكن لقاعدة Longquan الخاصة بهم البقاء على قيد الحياة لفترة أطول قبل أن يطور العلماء محاصيل جديدة.
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، أعد يون شينغ تشو وجبة الإفطار ليتناولها الجميع قبل حزم أمتعتهم والانطلاق على الطريق. أعاد Su Jingyao والآخرون بالأمس مركبة كبيرة للطرق الوعرة، واليوم يمكن للجميع القيادة بشكل أسرع إذا ركبوا السيارة على الطرق الوعرة.
طلب Su Jingyao من Yun Xingzhu وضع البنزين والشاحنة وأشياء أخرى في الفضاء، ليسافر بالضوء حقًا.
كان ليو لو هو السائق وجلس كوي شولين في مقعد الراكب. كان بان داهاي ووي زيكيان أول من جلس في المنتصف، بينما كان على سو جينغياو ويون شينغ تشو الجلوس في الصف الأخير من المقاعد.
لم يكونوا في وسط المدينة أصلاً، فغادروا المدينة بسرعة واتجهوا نحو مستودع الحبوب.
نظر Yun Xingzhu إلى المدينة التي كانت تبتعد أكثر فأكثر وقال: "يوجد عدد قليل من الزومبي في هذه المدينة، ولم يتم تفتيشها على نطاق واسع. لا يزال هناك الكثير من الإمدادات فيها. إنها من المؤسف أن نستسلم فقط. عندما ننتهي من جمع الطعام، يرجى إعادة الطعام من مخزن الحبوب هذا. "
كانت سو جينغياو تجلس بجوار يون شينغ تشو ويمكنها أن تشم بوضوح رائحة جسدها، والتي كانت العطر المنعش للزهور والنباتات. من الصعب الحصول على مياه الشرب في هذا العالم المروع، ومن الصعب أيضًا الحفاظ على جسمك نظيفًا ومرتبًا.
لكن يبدو أن Yun Xingzhu لم يتأثر على الإطلاق ولا يزال بإمكانه الاستحمام، وقد استفادوا أيضًا. لا أعرف حقًا من أين أتت هذه الفتاة الصغيرة، ناهيك عن أن لديها الكثير من القدرات المعجزة، فهي ليست غنجًا على الإطلاق، يمكنها القتال جنبًا إلى جنب مع الرجال في اللحظات الحرجة.
بالإضافة إلى امتلاكها نفس القوة التي يتمتع بها الرجال، فهي تتمتع أيضًا بلطف وفضيلة النساء. إن مهارة الطبخ هذه وحدها تقتل معظم الفتيات على الفور.
"لا يوجد الكثير من الفتيات الصغيرات اللاتي يمكنهن الطبخ قبل نهاية العالم. معدل وفيات النساء في نهاية العالم مرتفع للغاية. معظم الذين تركوا وراءهم هم أولئك الذين لديهم قيمة عسكرية أو يعتمدون على الرجال لبيع احتياجاتهم تشير التقديرات إلى أنه لم يعد الكثير من الناس قادرين على الطهي، ناهيك عن أي مهارات في الطهي.
أنت تقرأ
إعادة الميلاد وتصبح زعيماً للنظام
Romanceفي حياتها السابقة لم تكن قادرة على الحب وعاشت حياة مكتئبة. في هذه الحياة، تريد أن تترك ماضيها وراءها، وتترك نفسها تذهب، وتعيش بحرية، وتتبع النظام للسفر عبر الزمان والمكان...