رين الذي كان في نوم عميق استيقظ على صوت هاتفه المحمول وأجاب دون التحقق من اسم المتصل.
رين:-"مرحبا سكاي "
سكاي:-"هل مازلت نائماً؟ ألم تستيقظ بعد؟"
رين:-"من هذا؟"
سكاي:- "ربما والدك"
رين:-" أنا نعسان، أبي لا تزعجني"
سكاي:- "رين، لقد حان وقت العرض تقريبًا. هل تريد أن تفشل في ذلك وتظل هنا إلى الأبد وتترك بيي بايو؟"الاسم الذي ذكر في نهاية الجمله جعل رين يشعر باليقظة التامة وأعاده إلى رشده.
رين:-" بيي بايو"
سكاي:-" كما اعتقدت، اسمه فقط يكفي لإعادة حواسك إليك"
رين:-"انت "
سكاي:-"نعم، انهض من السرير وتعال إلى المدرسة في غضون 20 دقيقة وإلا انسَ أمر الذهاب إلى نفس كلية بيي بايو"
رين:-"سأكون هناك قريبا"***********
بايو:-" باي، ماذا تفعل في مبنى الهندسة المعمارية؟"
باي:-"سمعت أنه سيكون هناك طلاب صغار سينضمون إلى كليتنا. لذلك أردت التحقق مما إذا كان أي شخص مثيرًا للاهتمام"
بايو:-" قل الحقيقة الآن"
باي:-"هووو.. بايو، لماذا لا تصدق كلامي؟"ألقى بايو نظرة على باي طالبًا إفشاء الحقيقة.
باي:-" سمعت أن رين و سكاي سيأتيان إلى هنا"
بايو:-"ومن قال لك ذلك؟"
باي:-"مصادري"
بايو:-" قمت برشوة من الآن..للحصول على أخبار عنهم؟ وكم تبلغ تكلفت الرشوه؟"
باي:-"فقط بضعة آلاف من الدولارات وإكس بوكس "
بايو:-"هل أنت مجنون؟"
باي:-"أنت تعرف كم أنا مجنون بسكاي"
بايو:-" يمكن أن يجيبك سكاي مباشرة إذا سألته. لم يكن عليك أن تنفق الكثير من أجل هذا"
باي:-" سكاي غاضب مني، لقد حظرني في جميع وسائل التواصل الاجتماعي. لذلك كان علي أن اتخذ هذه الخطوه"
بايو:-"هل تعرف شيئا؟ "
باي:-" ماذا؟ "
بايو:-" أنا صديقك ولدي قائمة بالطلاب الذين يزورون كليتنا قبل أسبوع"
باي:-"وأنت تقول هذا الآن؟"
بايو:-"لأنك أنفقت فدية كبيرة. أريدك أن تندم على الإنفاق هذا المبلغ"
باي:-"لا، لن أندم على أي شيء يجلب لي أخبارًا عن سكاي" بايو:-"لقد أصبحت غبيًا بعد مقابلة سكاي"
باي:-"نعم، هو كل شيء بالنسبة لي، أريد فقط أن أكون معه وأعتني به"
بايو:-"إذا انتهيت، سأعود إلى عملي"
باي:-" متى سيأتون؟"
بايو:-" اذهب ورشوة مصادرك. سوف يخبرونك"
باي:-"بايو، من فضلك قل لي نا نا نا ..... "
بايو:-" سيستغرق الأمر أكثر من ساعتين بالنسبة لهم. وعليهم تقديم مهمتهم النهائية في المدرسة"
باي:-"إذن دعني أحضر هديتي لقول اسف إلى سكاي"
بايو:-"حسنًا أيها الغبي، افعل ما يحلو لك. واتركني وشأني" باي:-"وداعا يا صديقي. سو سو(قاتل) نا مع رين"*********
خرج رين و سكاي من غرفة الفصل مع سيغ بعد إرسال المهمة إلى المعلم.
رين:-"شكرا لك صديقي، امكنني تقديمه في الوقت المحدد بسببك"
سيغ:-" بسببه؟؟ لماذا؟؟ ماذا فعل؟؟ قال أنه لن يساعدني في المهمة هل ساعدك في المهمة؟ سكاي هذا ليس عادلا"(صفع سكاي على رأس سيج) سكاي:-" لم أساعده في القيام بالعمل. لكنني ساعدته في تقديم العمل في الوقت المحدد"
سيغ:-"ماذا تقصد؟ "
سكاي:-" كان رين الغائم الصغير يحلم بحبيبه. كان علي أن أوقظه وأجعله يأتي إلى المدرسة في الوقت المحدد"
سيغ:-" من هو حبيب رين؟"
رين:-"من لديه حبيب؟ لا احد"
سكاي:-"هل أنت متأكد؟ "
رين:-"سيغ، أليس لديك اجتماع مع أعضاء النادي؟"
سيغ:-"اووو......لقد نسيت ذلك. شكرا لتذكيري. سوف آذهب الآن، وأخبرني بكل شيء عندما أعود"لوح رين و سكاي بأيديهما إلى سيغ بينما غادر إلى النادي.
سكاي:-"لقد أصبح شخص ما خبيرا في تغيير المواضيع"
رأى رين سكاي ينظر إليه و كأنه كان يفعل شيئاً .
رين:-" لا شيء، دعنا نذهب أنا جائع"
سكاي:-" انظر... إنه يحدث مرة أخرى"
رين:-"ايي سكاي"
سكاي:-"حسنا حسنا لنذهب أنا أيضًا متعب من إيقاظك. كان علي أن أتصل بك 20 مرة. لقد أهدرت الكثير من الطاقة"ذهب ذهب رين و سكاي الى الكافتيريا وطلبوا السندويشات لكل منهم.
رين:-"ساندويتشين من فضلك"
سكاي:-" شكرًا لك صديقي على طلبك لي أيضًا"
رين:-"من قال أنني اطلب لك؟ إنها من أجل بيي بايو، وسأعطيها له عندما نصل إلى الجامعة. يمكنك الطلب لنفسك"
سكاي:-" اعتقدت أن شخصًا ما قد يحتاج إلى مساعدة في المزيد من الواجبات المنزلية والتحضير لامتحان القبول في الهندسة المعمارية"
رين:-"سكايماذا تريد؟"
سكاي:-"لا شيء، يمكنني أن أطلب خاصتي"
رين:-"سأشتري لك اليوم، من فضلك قل لي ماذا تريد؟ نا... نا... أنا أصر "
سكاي:-"إذا كنت تصر ثم ..."نظر إلى موظفي الكافتيريا الذين هم على استعداد لأخذ الطلب .
سكاي:-"أعطني أغلى عنصر في القائمة.. "
رين:-"يمكنك الذهاب والحصول على مقعدك... سأحضر طلبك إلى الطاولة"
سكاي:-"حسنا سأشتري المشروبات. ماذا تريد؟"
رين:-"ستروبري شيك"
سكاي:-"يمكنك شربه كل يوم بشكل صحيح"
رين:-" نعم، لأنه يحتوي على الفراولة"
سكاي:-"حسنا تعالي بسرعة "غادر سكاي وترك رين لشراء المشروبات. بعد تناول وجباتهم الخفيفة، بدأ رين و سكاي في زيارة الجامعه عند مدخل الجامعة.
سكاي:-"ايي رين، لا تنس نفسك عندما ترى بيي بايو"
رين:-"سأحاول أن لا انسى نفسي"
سكاي:-" لا أعرف ما هو السحر الذي استخدمه بيي بايو عليك، و جعلك تنضم إلى الهندسة المعمارية وبدأت في تعلم الرسم"
رين:-" ماذا عنك؟ لا تظن أنني لا أعرف سبب انضمامك
إلى هذه الجامعه"
سكاي:-" ماذا؟ أنا لست كلبًا يتبع صاحبه مثلك"
رين:-"أعلم أنك أردت الانضمام إلى هذه الكلية بسبب بيي باي"
سكاي:-" ماذا بيي باي ؟؟ نحن فقط بيي نونغ. لا يوجد شيء أكثر من ذلك بيننا"
رين:-" حقاً....!!! كما لو أنني سوف أصدق أنت"
سكاي:-" لا يهمني إذا كنت تصدقني أم لا. ولكن إذا بدأت المواعدة، فستكون أول من سيعلم بذلك، تمام؟ "
رين:-"حسنا"
سكاي:-" الآن دعنا نذهب قبل أن يفوتنا أي شيء"يتبع.................
.........
Lor_aa30
bubblenpolca