العواطف

197 10 0
                                    


بورش:-" أخبرني الآن."

كان كيم راكعًا على أحد جوانب الأريكة التي كان يجلس عليها بورش. على الجانب الآخر كان تشاي يجلس بجانبه.

تشاي:-"بيي بورش "
بورش :-"لا تتحدث تشاي. مازلت لم أسألك متى وصلت إلى تايلاند."
تشاي:-"بييي، أنا آسف. كنت افتقدك كثيرا. اسمح لي أن أعطيك عناق."

انحنى تشاي ليعانق بورش. لكن بورش لم يكن مستعد للهدوء بسبب تصرفات نونغ.

بورش:-"تشاي. توقف."
تشاي:-"بيي نا..... تشاي آسف.... نا.... نا... توقف من الغضب من نونغ."
بورش:-" سأتوقف إذا أخبرتني عن سبب وجودك هنا. ولم لم تأت إلي عندما كنت في تايلاند لمدة ثلاثة أيام. "

نظر تشاي إلى بورش ثم نظر إلى كيم. تنهد كيم كما لو كان يتوسل إلى تشاي ألا يخبر بورش بما حدث بينهما. لأنه إذا علم بورش أن كيم يتجاهل تشاي وبيم، فسوف يقتله.

تشاي:-"بيي بورش

كان كيم قلقًا بشأن ما سيقوله تشاي لبورش، لأنه أراد أن يعيش بضع سنوات أخرى مع حب حياته وأطفاله.

بورش:-"أنا أنتظر."
تشاي:-"حسنا، سأخبرك بكل شيء. قام كيم بتصوير ألبوم جديد ونسي الذكرى السنوية. لذلك تشاجرت معه وعدت إلى تايلاند حتى أتمكن من تغيير المناخ. لم أخبرك لأنك ستكون قلقًا علينا."

بورش:-"وأين كنت تقيم عندما وصلت إلى هنا؟ "
تشاي:-" كنت في شيانغ ماي لمدة يومين. لقد عدت إلى بانكوك هذا الصباح."
بورش:-"هل تقول الحقيقة؟"
تشاي :-"أعدك بكيم. أنت تعلم أنني لن أكذب عندما أعد به أليس كذلك؟"

أومأ بورش رأسه للتو. ونظر إلى كيم وقال -

بورش:-" ابصقه الآن."
كيم:-" اعتقدت أن تشاي ذهب للتو لمقابلة صديقه. وسوف يعود في يوم أو يومين. لكنه لم يفعل. لذلك جئت إلى هنا للبحث عنه. لقد تحققت من بريده الإلكتروني ووجدت أنه عاد إلى تايلاند. لقد تصالحت معه بالفعل. من فضلك لا تفسد ذلك مرة أخرى."

نظر بورش إلى تشاي. أومأ تشاي كما لو كان متفقًا مع كيم.

بورش:-"هل أنت متأكد؟ "
كيم وتشاي:-"نعم."
تشاي:-" بيي بورش، اشتقت للطعام الذي تعده بيديك. هل يمكنك أن تصنع لي أرز الريحان المقلي؟ ناا...ناا..."
بورش:-"حسنًا، فلنعد إلى المنزل. وأنت، إذا تجاهلت نونغ مرة أخرى، فسوف أطير إلى كوريا وأقتلك."

أومأ كيم برأسه للتو وتبع بورش وتشاي إلى المنزل. أخذ بورش هاتفه وأرسل رسالة نصية إلى كين

بورش:-"سأعود إلى المنزل. "
كين:-"هل كل شيء على ما يرام؟"
بورش:-" نعم، أخوك آمن."
كين:-"أنا قلقة عليك أكثر."
بورش:-"أنا بخير. عد إلى المنزل قريبا."
كين:-"كما تقول يا عزيزي،اعتني بنفسك. أفتقدك."

الرسالة الأخيرة من كين جعلت بورش يحمر خجلاً. لقد كان ما يقرب من 23 عامًا منذ أن التقى كين وبورش ببعضهما البعض ووقعا في حب بعضهما البعض. لا يزال بورش يحب الطريقة التي يعبر بها كين عن حبه تجاهه بأشياء صغيرة مثل إرسال رسائل نصية إليه أو الاتصال به بانتظام حتى عندما يكونان معًا كل يوم. قضاء ساعة واحدة على الأقل مع بعضهما البعض بعيدًا عن ممارسة الجنس أو النوم معًا.

أنت كل شيئ الجزء الاولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن