الحقيقه

200 8 0
                                    

بعد شهرين....

بايو:- رين استيقظ، سنتأخر في أول يوم لك في الكلية. هيا يا صغيري.
رين:- بيي دعني أنام لمدة 5 دقائق أخرى، من فضلك
بايو:- حسنا سأذهب للاستحمام. عليك أن تستيقظ بحلول الوقت الذي أعود فيه.

ذهب بايو داخل الحمام.

-------------------------------------

على الجانب الآخر

سكاي:- بيي باي، دعني أذهب
باي:- لا، احصل على قسط من النوم. كان نشاط الليلة الماضية متعبًا.

(ما هو النشاط الذي قاموا به .....؟؟؟؟)

سكاي:- لقد كان الأمر متعبًا بالنسبة لي وليس بالنسبة لك.
باي:- لا يمكنك قول ذلك. لقد كنت متعبا أيضا.
سكاي:- بيي باي، تعني القول بأن مشاهدتي بينما كنت أعمل على خطابي كانت متعبة بالنسبة لك؟؟؟

استيقظ باي من السرير مذعورًا و سحب سكاي أكثر وقال

باي:- لا، لم أقصد ذلك. لقد كان الأمر متعبًا لأنني اضطررت إلى السيطرة على نفسي حتى لا أزعج صديقي الجميل الذي كان يعمل بجد على خطابه. إذا لم أتحكم في نفسي، هل تعتقد أنك يمكن أن تستيقظ مبكرا في هذا الصباح؟؟؟

سكاي:- بيي باي
باي:- هممم
سكاي:- متى ستتوقف عن مغازلتي؟
باي:- لا أعرف، طالما أن لدي طرقًا تجعلك تحمر خجلاً، سأفعل تلك الأشياء. أحب أن أرى حبيبي اللطيف يحمر خجلاً بالنسبة لي.
سكاي:- من الذي يحمر خجلاً؟
باي:- هل تريد رؤية المرآة؟
سكاي:- تتحدث كثيرا، انا ذاهب لتجديد نشاطي، لا أريد أن أتأخر في أول يوم لي في الكلية.
باي:- بحاجة لمساعدتي؟
سكاي:- لا حاجة.

قال ذلك سكاي و اندفع بعيدًا عن باي. نظر إلى سكاي، وضحك باي وقال لنفسه

باي:- شكرًا لك على إعطائي فرصة لأكون معك. أشكرك على إعطائي الفرصة للاستيقاظ لرؤية وجهك يوميًا. شكرا لبقائك معي سكاي.

-----------------------------

خرج بايو من حمامه ليجد رين لا يزال يغفو أثناء جلوسه على السرير. ابتسم بايو لنفسه وهو ينظر إلى قطته الصغيرة التي تكافح من أجل الاستيقاظ من السرير.

ذهب بايو نحو رين وقبّل وجهه وقبل شفتيه. مع تلك القبلة، استيقظ رين الذي كان نائما تماما. بعد رؤية رين مستيقظًا، أكمل بايو مهمته اليومية بنجاح.
كسر القبلة وذهب إلى خزانة الملابس ليأخذ ملابسه. كان رين مرتبكًا بسبب تصرفات بايو.

رين:- بيي بايو
بايو:- نعم يا قطتي
رين:- لا يمكنك فعل ذلك كل يوم.
بايو:- من قال؟
رين:- أنا. أنت دائمًا تتركني في منتصف القبلة وتقوم بعملك.
بايو:- إذن تريد مني أن أستمر؟؟؟ صح؟؟؟
رين:- رين لم يقل ذلك. لكن لكن...
بايو:- ولكن ماذا رين؟؟؟ أم تريد مني أن أفعل أكثر من ذلك؟

أنت كل شيئ الجزء الاولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن