صنع ذكريات جديده

199 9 0
                                    

حضر الجميع حفل تخرج بيم. قضى رين وبرايو وقتًا ممتعًا مع العائلة. حاول ليان وكويا إقناع سكاي بالقدوم إلى كوريا لكنه قال إنه لا يريد السفر إلى أي مكان في الوقت الحالي.

قام بورش وبيت وتشاي وبان بالكثير من التسوق بينما كان رين مشغولاً بشراء الهدايا لصديقه المستقبلي وصديقه المفضل. لقد اشترى أيضًا بعض الأشياء لـ باي حيث أراد سكاي منحها لـ باي.

هدأ ليان وكويا بمجرد أن تحدثا إلى سكاي. لكنهم لم يرغبوا في الحديث عن حفل الخطوبة في المكالمة الهاتفية. لذلك قرروا العودة إلى تايلاند حيث تم الانتهاء من ألبومات موسيقى كويا وكان كيم أيضًا مستعدًا لتعيين شخص آخر لإدارة الشركة حيث قرر أيضًا العودة إلى التايلاندية بعد تخرج بيم.

ومن ناحية أخرى، أكمل ليو جميع أعماله أيضًا بمساعدة زوجه فيات. نظرًا لأنه كان قريبًا من العام الدراسي، لم تكن هناك مشكلة في نقل بيم ورونج إلى تايلاند. الجميع معبأة مرة أخرى إلى تايلاند.

ومن ناحية أخرى، أجرى بورشه وبيت مكالمات إلى ثانكهون و ماكاو. كان ثانكهون سعيدًا بخطوبة أبناء أخيه. تأكد ماكاو من أن العمل الذي يعمل عليه هو وفينس سينتهي قريبًا، حتى يتمكنوا من العودة عاجلاً.

ومن ناحية أخرى، كان سكاي يحاول تجاوز ما حدث في الماضي بسبب غان. لكنه لم يكن مستعدًا للانفتاح الى باي. كان يخشى أن يكرهه باي إذا كشف ما حدث معه. لم يكن يريد باي أن يكرهه.

بينما كان باي يحاول القيام بأشياء يمكن أن تساعد سكاي على نسيان كل ما حدث. لقد أراد نونغ سكاي الذي كان معه منذ طفولته. استعان لاي بـ رين و برايو لجمع صور طفولة سكاي من ليان و كويا.

جمع باي الكثير من الصور من كاميرا وألبومات بورتشاي وثانكهون. بصرف النظر عن ذلك، كان لدى باي مجموعة ضخمة من صور سكاي التي التقطها شخصيًا دون علم سكاي بذلك. حتى قبل أن يدرك باي مشاعره، كان يحب سكاي الذي كان يتمتع بابتسامة لطيفة ومعدية والتي كانت دائمًا تجعل مزاج باي أفضل.

لذلك كان يحتفظ دائمًا بصورة لسكاي في محفظته مع صورة عائلته. وكان لديه أيضًا خلفية في هاتفه لا يعرفها أحد سوى باي. حدد باي موعدًا خاصًا مع سكاي قبل عودة والديهم. لقد جعل كل شيء سراً لأنه أراد أن يعطي سكاي مفاجأة. هو نفسه أعد الطعام لسكاي وله.

لقد صنع بيتزا سكاي المفضلة وصنع أيضًا سلطة سوم توم الحارة مع بعض الأشياء الأخرى. قام بإعداد النبيذ والحلوى اختار كعكة الجبن المخبوزة المفضلة لدى سكاي.

قبل ساعات قليلة

باي:-لا أريد الاستماع إلى أي شيء سكاي.
سكاي:- لكن بيي باي يمكنني البقاء وحدي.
باي:- إما أن تأتي معي وتحضر هذا الاجتماع الممل أو ستبقى مع أصدقائك وتدرس. قرر بنفسك.
سكاي:- جئت إلى هنا للدراسة لأنني أردت تجنب تلك الاجتماعات المملة مع أبي. الآن تريد مني أن أذهب لحضور اجتماع معك؟ بأي حال من الأحوال لا أستطيع أن أفعل ذلك. من الأفضل أن أذهب للقاء سيغ وبور والتحضير لامتحان الجامعة.

أنت كل شيئ الجزء الاولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن