الادراك او التجاهل

332 14 0
                                    

في المساء، غادر رين الجامعة مبكرًا حيث كان عليه العودة وطلب الإذن من والديه والعودة إلى شقة بيي التي كانت بعيدة جدًا. بقي سكاي لبعض الوقت في الجامعة ليتفقد الأقسام الأخرى. رأى بيي الذي ترك للتو عصابة من الصغار الذين كانوا مهتمين به أن سكاي لا يزال في الجامعة.

برباي:-" سكاي، ألم تغادر بعد؟"
سكاي:-"لا بيي، كنت فقط أتحقق من الأقسام الأخرى."
برباي:-"إذن فلنذهب إلى المنزل معًا."
سكاي:-"لا ، بيي باي سأذهب بنفسي."
برباي:-"لا، أنت ستأتي معي. هذا كل شيء. دعنا نذهب."

بقول هذا برباي سحب يد سكاي وأخذه نحو السيارة. تبع سكاي برباي بصمت لأنه ليس لديه خيار آخر سوى الاستماع إليه.

عند المساء

برباي:-" سكاي هل أنت مستعد؟ "
كين:-"لماذا تصرخ؟ ألا يمكنك ان تناديه بشكل طبيعي؟" بورش:-"ما خطبك؟ يمكنك فقط الذهاب إلى غرفته والتحقق منه."

ضاع برباي في أفكاره. قبل ساعات قليلة في سيارته......

برباي:-" سكاي، لقد اشتريت لك هدية تخرج، إنها في المقعد الخلفي."

استدار سكاي الذي كان في مقعد الأمامي بجانب السائق وبحث عن الهديه.

سكاي:-"بيي، لا يوجد شيء هنا."

قال برباي الذي ينظر إلى الأمام و هو يقود السيارة

برباي:-"تحقق بشكل صحيح."
سكاي:-" بيي لا يوجد شيء هنا."

أوقف برباي السيارة وأدار ظهره مما أدى إلى ملامسة شفتيه لخد سكاي. صُدم كل من سكاي و برباي بالقبلة المفاجئة. أدار سكاي وجهه بعيدًا عن برباي وقال...

سكاي:-"انظر بيي لا يوجد شيء."
برباي:-" نعم، لا يوجد شيء أعتقد أن بان أخذته من السيارة."

كلاهما كانا محرجين بصمت.

سكاي:-"بيي باي، دعنا نذهب وإلا سيقتلني رين لتأخري عن الحفل."

أومأ برباي برأسه وبدأ في القيادة إلى المنزل. ومنذ ذلك الحين دخلوا غرفهم. لم يخرج كل من سكاي و برباي من غرفتهما. بعد مرور بعض الوقت، اتصلت بان شقيقة فاي بفاي لتسأل عن الحفلة.

بان:-" بيي باي، ما هو الوقت الذي سنغادر فيه إلى الحفلة؟ يطلب بيي فينس يسأل حتى يتمكن من الاتصال بـ بيي رين "
برباي:-"الوقت العادي سنبدأ في الساعة 7 مساءً"
بان:-" حسنًا، ولكن لماذا لم تستعد؟ "
برباي:-"سأستعد الآن. اذهبي وانظري ما إذا كان بلينغ و سكاي جاهزين أم لا."
بان:-"حسنًا."

بعد 30 دقيقة خرج فاي من غرفته ورأى إخوته ينتظرونه. طلب من بان التحقق من سكاي لكنها تلقت مكالمة هاتفية وخرجت لتجيب عليها، كان بلينغ مشغولاً بلعبة الفيديو الخاصة به على الهاتف المحمول ولم يهتم حتى بالإجابة على أخيه. عزز برباي كل ثقته بنفسه ونادى على سكاي بصوت أعلى حيث جاء كين وبورش للاطمئنان عليه.

أنت كل شيئ الجزء الاولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن