رعاية شخص مريض

240 9 0
                                    

في صباح اليوم التالي في البيت الرئيسي .....

كان بورش قلق بشأن باي وسكاي. على الرغم من أن باي وسكاي لم يكونا أشقاء. لم يظهر بورش أي فرق بينهما أبدًا. لقد عامل كلاهما كأبناء له. لكنه اليوم كان خائفا من فقدان أحد أبنائه. لم يكن سكاي ابنه، كان يخشى أن يبدأ سكاي في الحفاظ على مسافة منه ولن يكون حرًا كما كان من قبل. رأى بورش بلينغ يخرج من غرفة باي ونادى عليه.

بورش:- بلينغ
بلينغ:- نعم بابا
بورش:- هل أخوك بخير؟
بلينغ:- إنه بخير الآن. لكني لا أعرف كيف سيكون رد فعله عندما يعلم بأمر اختطاف بيي سكاي.
بورش:- اترك الأمر الآن. ومن الأفضل أن لا يعلم بذلك. هل رأيت سكاي؟

بلينغ:- لا بابا، لقد استيقظت للتو.
بورش:- هل يمكنك الاطمئنان عليه من أجلي؟
بلينغ:- حسنًا يا بابا

ذهب بلينغ إلى غرفة سكاي.
طرق عدة مرات ولكن لم يكن هناك استجابة. ورأى أن الباب ليس مغلقا، فاعتذر ودخل. لقد خرج يجري بعد رؤية المشهد في الداخل.

بلينغ:- بابا، اتصل بالطبيب. بيي سكاي يحترق.
بورش:- ماذا؟ دعني أتحقق

دخل بورش الغرفة ورأى سكاي وهو يرتعش من الحمى الشديدة.

بورش:- سكاي، بني هل أنت بخير؟ أنت تحترق انت ساخن، بلينغ اذهب واتصل بوالدك. اطلب أيضًا من الخادمة إحضار الماء البارد ومنشفة.
بلينغ:- حاضر بابا، أنا ذاهب.

صاح بلينغ وهو ينادي والده بالخروج. استيقظ بان وباي على الصراخ وخرجا ليروا ما يحدث.

كين:- لماذا تصرخ؟ هل مات شخص ما؟
بلينغ:- لا يا أبي، إنه بي...بيي سكاي
باي:- ماذا حدث لسكاي؟

بلينغ:- بيي سكاي يحترق ويرتعش. بابا يعتني به في الوقت الراهن. أراد منك أن تتصل بعمي تين وتذهب إليه.

عند سماع بلينغ، ركض باي إلى غرفة سكاي. عند رؤية باي يدخل الغرفة تحرك بورش من سكاي، مما سمح لباي بالجلوس بالقرب من سكاي.

باي:- سكاي، سكاي افتح عينيك وانظر الي، سكاي

فتح سكاي عينيه ببطء ورأى باي مذعورًا.

سكاي:- ب......بيي باي هل...تست....طيع...أن... تبقى... معي.... لا أريد.... أريد.... أن......اك..ون ...وحيدا...

عانق باي سكاي وقال

باي:- سأكون هنا معك. لن تكون وحيدا. حسناً. خذ قسطا من الراحة. سأوقظك عندما يصبح الطعام جاهزاً حسناً؟

سكاي يغفو ببطء في النوم. بمجرد أن أحضرت الخادمة الماء البارد والمنشفة، أخذهما باي وبدأ في مسح سكاي. ذهب بورش إلى غرفته واحضر مجموعة الإسعافات الأولية. أخذ كمادة خافضت الحمى وألصقها على جبين سكاي. رأى بورش باي يبكي وقال

بورش:- لا بأس، عمك في الطريق. وقال انه سوف يكون على ما يرام. لا تبكي باي.
باي:- حدث هذا بسببي. إذا لم يقابل (غان) بالأمس، إذا لم أعترف له، فلن يكون في هذا الموقف. انه خطأي. أنا آسف يا سكاي.

أنت كل شيئ الجزء الاولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن