بعد المدرسة، اتصل رين بوالديه وقال إنه يرغب في البقاء في المنزل الصغير بدلاً من شقته لبضعة أيام.
رين:-"مرحبا بابا"
فيات:-"نعم حبيبي، كيف حالك؟"
رين:-"أنا بخير يا بابا، كيف حالك؟"
فيات:-"نحن بخير، ولكننا نفتقدك كثيرًا."
رين:-"رين أيضًا يفتقدك يا بابا"
فيات:-"هل تناولت غداءك؟"
رين:-"نعم يا بابا، أريد أن أطلب إذنك لشيء واحد."
فيات:-"ما هو يا عزيزي؟ "
رين:-"أريد البقاء مع بيي بايو لبضعة أيام. هل توافق؟"
فيات:-"لماذا يا عزيزي؟ هل هناك أي مشكلة مع الشقة الخاصة بك؟"
رين:-"لا يا بابا، ليس هناك مشكلة. كل ما في الأمر أنني أواجه المزيد من العمل أكثر من ذي قبل، وإذا بقيت عند بيي بايو فيمكنني توفير بعض الوقت والراحة أكثر قليلاً." فيات:-"حسنًا، دعني أتحدث مع عمك بيت حول هذا الموضوع."
رين:-"شكرا لك بابا. أحبك كثيراً."
فيات:-"أحبك أيضًا يا عزيزي. اعتن بنفسك. لا تعمل بجد وتهمل صحتك."
رين:-"حسنًا بابا، اعتني بنفسك، وداعاً ناا."
فيات:-"وداعا."بعد المحادثة مع والده، نظر رين إلى سكاي وقال
رين:-"نجحت المهمة."
مباشرة بعد المحادثة مع رين،اتصل فيات ببيت وأبلغه بطلب طفله.
فيات:-"مرحبا بيي بيت "
بيت:-"مرحبا فيات، كيف حالك؟"
فيات:-"أنا بخير يا بيت. ماذا عنكم جميعا؟"
بيت:-"نحن بخير فيات."
فيات:-"بيي بيت، في الواقع لقد اتصلت بك لسبب ما."
بيت:-"هل أنت قلق بشأن رين؟"
فيات:-"لا يا بيي بيت، لقد تركت طفلي في رعايتك، فكيف أقلق عليه. أعلم أنك، بيي فيغاس و بايو سوف يعتنون به جيدًا."
بيت:-"شكرًا لك على ثقتك بنا فيات."
فيات:-"علينا أن نشكرك على الاهتمام بهذا الطفل العنيد."بيت:-" لا تقل أن هذا فيات يا رفاق انتم عائلة بالنسبة لنا، مازلت أتذكر اليوم الذي أحضرت فيه رين إلى منزلنا. كان بايو غارقًا جدًا وبدأ بالصراخ في جميع أنحاء المنزل قائلاً إنه حصل على طفله. ما زلت أتذكر كيف كان يعتني بـ رين. أنتم يا رفاق جعلتم بايو شخصًا عاديًا. أنا سعيد بوجود رين في حياة بايو."
فيات:-"لا تقل ذلك بيي بيت. أنا سعيد لأن رين لديه شخص يهتم به أكثر من حياته. أتذكر كيف اعتنى بايو به عندما كنت مصابًا بالجدري المائي ولم أتمكن من الاعتناء به. كان ليو مشغولاً للغاية في الاعتناء به."
بيت:-" لقد كانت مسؤوليتنا رعاية رين. لا تقل شكرا على ذلك."
فيات :-"كما تقول بيي بيت. كلانا يعلم أنني لا أستطيع الجدال معك."
بيت:-"جيد. الآن أخبرني ما الأمر؟ "
فيات:-"قال رين إنه يريد الانتقال إلى منزلك لبضعة أيام.
وقال إن لديه المزيد من المهام وسيكون إضاعة الوقت إذا ذهب إلى شقته. فطلب مني أن أخذ الإذن منك. حتى يتمكن من الانتقال إلى منزلك."
بيت:-"حقًا، أنا أكثر من سعيد بالترحيب به. يمكنه البقاء طالما يريد. هذا يعني أنني أستطيع رؤية بايو أكثر في المنزل أيضًا. حتى أتمكن من رعاية كلا الطفلين."
فيات:-"لكن بيي بيت"
بيت:-"نعم"
فيات:-" أعتقد أنه يستعدة للقيام بخدعة مؤذية مرة أخرى. لم يكن بحاجة لي أن أطلب الإذن منك. كان من الممكن أن يأتي إليك مباشرةً."
بيت:-"تقصد "
فيات:-"لا أعرف ما الذي ينوي فعله بالضبط."
بيت:-"لا تقلق، سوف نعتني به. دعه يبقى هنا. حتى أنني سأحصل على بعض الصحبه بسببه."
فيات:-"حسنًا يا بيي بيت. كما تتمنا."
بيت:-"حسنًا، انتبه لنفسك فيات."
فيات:-"أنت أيضاً بيي بيت."