بعد لقاء غان في المركز التجاري، سكاي و باي وصلا إلى ساحة و قذف السيارات ،توجد به سيارة كيم ، بمجرد وصولهم إلى السيارة، أخذ باي سكاي في حضنه وربت على كتفه.
باي:- لا بأس. لن يحدث شيء مرة أخرى. لن أسمح له أن يلمسك مرة أخرى.
احتضن سكاي باي بقوة أكبر. وأغلق عينيه.
سكاي:- هل يمكننا البقاء هكذا لمدة دقيقتين؟
باي:- طالما أنك مرتاح، أستطيع أن أعطيك بقدر ما تريد.بقي سكاي و باي على هذا النحو لبعض الوقت. بعد ذلك ركب سكاي وباي السيارة واتجها نحو المنزل الرئيسي. كان سكاي نائم عندما وصلوا إلى المنزل.
باي:- سكاي، استيقظ، لقد عدنا إلى المنزل.
سكاي:- وصلنا؟
باي:- نعمنظر سكاي إلى المناطق المحيطة ثم نظر إلى باي.
سكاي:- بيي باي
باي:-نعم
سكاي:- هل أنت بخير؟
باي:- ماذا حدث لي؟ انا جيد جدا.
سكاي:- أعلم أن بيي باي متأثر بلقاء بيي غان اليوم.
بلي:- سكاي، بييي يعتقد أن....
سكاي:- أنا آسف يا بيي، لقد كنت السبب في انفصالك عن بيي غان.باي:- سكاي
سكاي:- أعلم أنك مازلت متأثراً به. ولكن إذا كنت لا تزال تحبه لماذا كذبت عليه أننا معًا؟ كان عليك أن تتحدث معه وتعود معه.باي:- هل يريد سكاي حقًا أن يحدث ذلك؟
سكاي:- أريد أن يكون بيي باي سعيدًا. منذ أن انفصلت عن بيي غان، لم تواعد أحدًا أبدًا. أعلم أن الحب الأول ليس من السهل نسيانه. الحياة لا تعطي فرصة ثانية للجميع بيي باي.باي:- سكاي، الشخص الذي أحبه ......
سكاي:- بيي غان أليس كذلك؟ أنا أفهم مشاعرك بيي.أصبح باي مضطربًا بسبب كلمات سكاي. لم يرغب أبدًا في العودة إلى غان، كان غان هو الذي خدعه. كان باي صادقًا في علاقته لكن غان كان يشك دائمًا في أن سكاي و باي يخونه معه. أراد باي أن يتوقف سكاي عن الحديث عن العلاقة السابقة.
تقدم باي للأمام نحو سكاي وأخذ وجهه بين يديه وقبله. أذهل سكاي من تصرف باي. أراد سكاي العودة للخلف لكن باي أمسك سكاي بقوة.
حاول سكاي تحرير نفسه لكنه استسلم في النهاية ل باي. بدأ باي باستكشاف فم سكاي. لقد كانوا يأكلون فم بعضهم البعض حرفيًا. عندما شعر باي أن سكاي تواجه مشكلة في التنفس، تراجع عن القبلة. بعد لحظة من الإحراج بينهما، كسر باي حاجز الصمت وبدأ يتحدث إلى سكاي.
باي:- استمع لي يا سكاي، أعلم أنك تريديني أن أكون سعيد. أعلم أنك تهتم بي. أعلم أنك تريدني أن أكون مع الشخص الذي أحبه. وأعلم أيضًا أنك تحبني أكثر من أي شخص آخر.
سكاي:- بيي باي ماذا تقول؟
باي:- سمعت كل ما قلته لعمي كيم.صدم سكاي من اعتراف باي.