هل حقا ساصبح في الصف الثاني عشر! "اعني ان حياتي ممله"
لااستطيع الخروج من البيت الا برفقة امي وابي..
لا استطيع التنفس الا بأذن والداي..
لا استطيع حتى التعبير عن رأيي لان لا احد سيسمعه فلماذا اعبر عنه في الاساس...
...............حتى عندما كنت في المرحلة الابتدائية لا انطق كلمة واحدة، وعندما اسرح في الكلام لا احد يسمعني و لا يعيرون لي اي انتباه..
كنت عندما امر بتلك المواقف اشعر بالخجل من نفسي.. لذلك اغلق فمي.. ولا انطق بحرف واحدٍ !
................"اشعر انني غريبة الاطوار"
عندما ينظرون بتلك النظره الى مقلتاي..
كأنني كائن من كوكبٍ آخر..وعند كلامي ينطقون بتعليقاتهم التافهه.....
- لا اصدق انتِ تتكلمين...
وتقول لها الأخرى" بصوت ساخر"
- لا اصدق حتى ان لديها صوت....
لتتعالى ضحكاتهم بسخريةٍ مني..لذلك فقط اغمرهم بأبتسامه خافته واعود الى سباتي الامتناهي واغرق في عالمي الخاص....
..................في احدى المرات كنت ارتدي سترتي السوداء ذو القبعه، اضعُ سماعتي واستمع الى اغنيتي المفضله
still with you _jk
التي تشعرني بارتياح لمجرد سماعها
جالسةٌ في مؤخرة باص المدرسه ،حقيبتي بجانبي ،هائمةً في النظر للسماء الصافيه تزينها بعض الغيوم الممتلئه...
لا اصدق انها ستمطر اليوم !انزلت سماعتي وانا اتأمل الغيوم وشبه نائمه ارخي رأسي على النافذه....
_ما هذا لماذا هذه لا تتكلم
_اعتقد انها متوحده
يتهامسان بالمقعد الذي امامي
لذلك اغمض عيناي شبه نائمه كي لا اضطر التكلم مع احدهن..
..............وايضا ماهذا هل المرض شيئ سيئ لماذا يكرهون المختلفين عنهم..؟!
لماذا الناس لا تستطيع السكوت وتحب السخريه على الآخرين "اكره هذا العالم"..انقطعت سلسلة افكاري وانا اتعثر على السلم.. لاقع على قدماي بقوه لدرجة انني لم استطيع الوقوف...
"ماذا سافعل لآن هل يجب ان ابتسم ام اكمل صعوديَ فقط "
سمعت صوت هادئ من ورائي يناديني
_هل تحتاجين مساعده..!
_كلا شكرا...
قلتها وانا ابتسم ابتسامتي المعتاده وانظر الى الاسفل نهضت لاذهب بسرعه كي لا اضطر للكلام معه..
هو لطيف لكن بالتاكيد لن يعجبه الكلام مع فتاة مثلي.....................................
.........................
اقف امام باب الصف اتهيئ الى الدخول واستقبال تلك النظرات المخيفه التي تشعرني بالتوتر..!
عند دخولي الصف كان الجميع ينظر الي بصمت و كأني "غريبة اطوار" قاطع استاذ اللغه الانكليزيه نظراتهم وهو يسألني بالانكليزيه بصوت عاليٍ..
_مااسمك؟
_هايان
_رحبوا بصديقتكم الجديده هايان ،تفضلي بالدخول ابنتي..
عندها توجهت الى مقعد عشوائي للجلوس
قال احدهم وهو يرمقني بنظرات ساخره ....
وكنت اعتقد انه سيلقي التحيه لذا ابتسمت بخفوت...
_صديقي سيجلس هنا اذهبي الى الخلف
_اوه اسفه لم اكن اعرف ذلك.......................
توجهت الى الصف الخلفي لأجلس
وانا اخرج كتبي من الحقيبه ...
واذ بجانبي فتى يأتي بصوت خافت وهو يبتسم..
_مرحبا
_اوه مرحبا
_انتِ الفتاة التي تعثرت قبل قليل اليس كذلك؟!
لا استطيع تصديق ذلك الفتى الذي تجاهلته يجلس لآن بجانبي... سيضحك بسخريه بالتاكيد
"قلت بصوت خافت وتعلوني ابتسامه صغيره"
_اه نعم
_هل انتي بخير اقصد قدماك تؤذيكي ام لا؟!
_الن تضحك لانني تعثرت!
ضحك بصوت عال:
_لماذا اضحك عليك انتي تبدين كملاك بريئ :-)
..............................
..................قلت مع نفسي:
"صدق او لا تصدق انت الملاك "كان يشبه ...لا اعرف ...فقط كان وسيم كاللعنه...
..................لكن كانت اول مره لي اتكلم من دون اي قيود ومن دون اي حرج فقط اتكلم وانا ابتسم بعفويه.....
أنت تقرأ
After you
Romanceعندما تصدمنا الحياة بظروف غير متوقعه .. تنتشلنا من موقع حدثٍ جميل قد إِحتلَ قلوبنا سعادة.. لِننتقل إلى موقع ذلك الحدث الذي غير حياتنا بأجمعها ..نقطة التحول السيئه ..النقطة التي أصبحنا بسببها ناضجين في رمشة عين من دون وعي ..عندها سندرك أن الحياة لم ت...