..........................
...............................
بعد مرور اسبوع......
اجلس في غرفتي ....لا استطيع سماع اي صوت في البيت كأنه مسكون منذ ممات والدتي....لا احد يخرج من غرفته...نذهب الى المدرسه و نعود كأننا اموات بهيئه احياء.......لا اعرف لاكنني تقبلت الواقع نوعا ما...... ما باليدي حيله.....
قاطع حبل افكاري صوت اشعار رساله نصيه من هاتفي....انه سراج...."مرحبا هايان"
"غيري ثيابك و قفي بجانب بيتك"
"فلنذهب لناكل شيئ"
"اعرف انك لم تاكلي منذ ايام"
لا اريد الخروج...لكن يجب علي العيش....لا استطيع ان احبس نفسي في غرفتي الى الابد في نهاية المسار....يجب علي العيش من اجل يامور وابي... وسراج ايضا... الشخص الوحيد الذي شعرت معه بالأمان و اتكلم معه بدون اي قيود وبكل حريه....
اجبته في رساله نصيه اخرى:"حسنا"
توجهت الى خزانتي ...اقف كالبلهاء لا اعرف ماذا يجب علي ان ارتدي....في النهايه.....لقد وجدت ستره سوداء من الجلد ،ذات اكمام طويله ،تعلوها دبابيس باللون الفضي.....وبنطال من الجينز الفاتح ...واسع قليلا من الاسفل...
لم اعرف كيف علي ربط شعري المجعد لذا تركته كما هو ....كان سيندمج مع سترتي للونه الاسود الفاحم....لم اضع الا القليل من المساحيق التجميليه التي تكاد ان لا ترى بالعين المجرده....مرطب شفاه باللون الاحمر..والقليل من الماسكارا............................
...............................
توجهت الى الاسفل ...اثناء نزولي.... جذبني صوت ابي وهو يصرخ في غرفته...لقد كدت ان لا اهتم له...لكن صوته كاد ان يخترق طبلة اذني لقوته....
اردت طرق بابه....لكن للحظه سمعته وهو يصرخ بكل قوه بصوته المدموج بالخوف والبرود وهو يحاول السيطره عليه:
_لقد اعطيتك المال بالفعل مالذي تريده..!
....انا الذي فعل كل شيئ ...انت لم تفعل شيئ سوى تزوير شهادة وفاتها وكتبت انها توفت بالنوبه القلبيه...! .....انا الذي وسخ يديه بدماءها..!...............
لم اعرف ان كان يتكلم مع احد بالهاتف ام هناك احد معه في الغرفه ..لم اهتم.. لكنني كنت في اسوء حالاتي وانا اقف من صدمتي في مكاني بدون حراك....اضع يدي على فمي كي اكتم شهقات بكاءي ..
لم استطع السيطره على انفاسي التي كانت غير منتظمه ...اعتقد انني اتعرض لنوبة هلع ....اسرعت متوجهه الى الخارج اقف امام البيت ما بيدي حيله..دموعي تسقط واحده تلو الاخرى ...وانا انظر الى الارض بصدمه .....امي ماتت..والأن ابي اتضح انه الذي قتلها بدمٍ بارد...لا اعرف مالذي عليي فعله... نفسي كاد ان يتلاشى.... قلبي يؤلمني بشده ....
أنت تقرأ
After you
Romanceعندما تصدمنا الحياة بظروف غير متوقعه .. تنتشلنا من موقع حدثٍ جميل قد إِحتلَ قلوبنا سعادة.. لِننتقل إلى موقع ذلك الحدث الذي غير حياتنا بأجمعها ..نقطة التحول السيئه ..النقطة التي أصبحنا بسببها ناضجين في رمشة عين من دون وعي ..عندها سندرك أن الحياة لم ت...