_هايان
سمعت صراخ من الخارج بصوت عالٍ مليئ بالخوف وهو ينده باسمي :
_هايان ، استيقظي بسرعه
هرعت بسرعه الى مصدر الصوت لاتاكد لارى يامور ملقي على الارض من بكائه لا يستطيع التقاط انفاسه وامي نائمه بلا حراك على الارض...
كنت في حالة صدمه لرؤيتي لهذا المنظر امي بلا حرااك مستلقيه على الارض.... ما هذا هل انا في كابوس..... لم استطع التحرك ولم استطع النطق من خوفي لاسمع جوابا غير مرغوب به........................
كانت الاسعاف على باب المنزل بجانب ابي هرعوا لمعاينة امي ليروها ان كانت تتنفس .....بعدها قالوا شيئا....لكنني لم استطع سماعه......
شعرت بهذه اللحظه كأن روحي تغادر من جسدي...وقدماي لا تحملاني...عندها شعرت بعدم اتزاني، لم استطع امساك شيئ، سقطت ارضاً بقوه وبعدها لم ارى سوى ظلام...
..................................................
فتحت عيناي لم استطع تحديد اين كنت، لم ارى سوى ابي يقف بجانبي وبيدي محاليل....و الرؤيه ضبابيه...
صرخت بصوت عال من الخوف:
_اين انا ابي ما كل هذا...؟!
_انتي في المشفى ...
قالها وهو يمسك دموعه لخوفه من فقداني..
لكن استطيع ان اتذكر بعض اللقطات...هل كنت احلم ام ماذا..؟! لماذا امي كانت مستلقيه على الارض ...؟
_ابي اين امي لماذا لم تاتي وما الذي حدث لتاتي بي الى المشفى ...!
_قال بصوت كنت استطيع الشعور بخوفه عند الكلام :
_ابنتي لقد اغمى عليك في البيت عند رؤيتك....
_رؤيتي ماذا ....واين امي لماذا لا استطيع رؤيتها ....ابي لا تخبرني "لم استطع سماع جوابه لانه اتضح لي انني لم اكن احلم بل هذا كان كابوس على ارض الواقع
_ ابي، لماذا لا تخبرني بشيئ لقد كنت احلم انه ليس حقيقه اليس كذلك....امي لم تمت ....انهار ابي بكاء وهو يحتضنني لم استطع الشعور الا ببرود ابي في تلك اللحظات وهو كان يحتضنني لكن لا اعرف لماذا كنت اشعر ان دموعه بها شيئ من الابتذال....
لم اعر اهتماما له لانني كنت اشعر في هذه اللحظات بنفسي يذهب ببطئ وكأنه يتلاشى.....لم اشعر سوى انني كنت اريد الموت و الذهاب معها ..........................
........................
عندما فتحت عيناي تمتمت مع نفسي
_اللعنه انا في المشفى ، لم اكن احلم .....كلا امي لم تمت انها حيه وساذهب لاراها في المنزل الآن وهي تحضر فطوري لاذهب الى المدرسه .....
...نهضت ببطئ لان جسمي بالكامل يؤلمني وهم يضعون لي تلك المحاليل لانني لم اأكل منذ يومان على ما اعتقد،سمعت صوت احدهم يأتي من الخارج باعلى صوت يصرخ:_هايان ماالذي تفعلينه اجلسي انتِ متعبه...
_سراج لماذا انت هنا ، اذهب الى البيت انا بخير .... ساذهب لارى امي انها تنتظرني في البيت.....
_هاياان..!
"قالها بنبره حزينه وكأنه يشعر بالشفقه"
صرخت باعلى صوتي:
_ماذا ، انا لست مجنونه ،لماذا لا احد يصدقني انها حيه ترزق في البيت و ساذهب الآن وهي ستلاقيني ككل يوم عند الباب وهي متلهفه لرؤيتي.....وستقول بصوتها الحنون والدافئ..."ابنتي الحبيبه مالذي فعلتيه اليوم هل انتِ بخير وستدعي لي من اجل ان اتوفق في دراستي... وستوبخني لعدم تكلمي عند الضروره .."قلتها وانا ارتجف خوفا ودموعي لا تتوقف واحده تلو الاخرى.... اقف امام سرير المشفى ....
أنت تقرأ
After you
Roman d'amourعندما تصدمنا الحياة بظروف غير متوقعه .. تنتشلنا من موقع حدثٍ جميل قد إِحتلَ قلوبنا سعادة.. لِننتقل إلى موقع ذلك الحدث الذي غير حياتنا بأجمعها ..نقطة التحول السيئه ..النقطة التي أصبحنا بسببها ناضجين في رمشة عين من دون وعي ..عندها سندرك أن الحياة لم ت...