فصل دون عنوان 2

658 54 10
                                    


2


نظر فنغ يوشاو إلى السيدة تشين، وقال ببرود: "اذهب إلى العم لي لتسوية راتب هذا الشهر. بدءًا من الغد، ليس عليك الحضور." العم لي هو مدبرة منزل عائلة فنغ، والمسؤول عن شؤون عائلة فنغ.


دفعت عائلة فنغ راتبًا مرتفعًا جدًا للمربية. بمجرد أن قال فنغ يو تشاو هذا، تغير وجه السيدة تشين على الفور. نظرت إلى Feng Yuzhao بحماس، وكانت على وشك التحدث، عندما سمعت Feng Yuzhao يقول مرة أخرى: "هل تريد أن تعرف لماذا طردتك؟" أليس كذلك؟


للتنفيس عن غضب فنغ Liyi، وهو هزيل؟ لكنه لم يجرؤ على الاعتراف بشكاواه مباشرة، بل تجرأ فقط على الإيماء برأسه.


Feng Yuzhao: "مصائرنا ليست في وئام، وقد ارتكبنا جرائم".


جرائم القدر؟ يا له من سبب!


لم تتمكن أخت الزوج تشين من منع الأمر فجأة، وردت بحزن: "سيدي الشاب، أنت تلتقط العظم في البيضة وتتعمد العثور على خطأ معي. لقد قلت إنني كنت على علاقة غرامية معك، "هل لديك دليل؟ لقد عملت بالفعل في هذا المنزل منذ عدة سنوات، لماذا لم أرتكب جريمة من قبل، ولكن الآن لدي جريمة؟" "


لا يوجد دليل." قال فنغ يو تشاو بخفة في صوته،


"أيها السيد الشاب الأكبر، نظرًا لعدم وجود دليل يثبت أنني أساءت إليك، فلا يوجد أساس لذلك. لا يمكنك التحدث بالهراء." اشتكت السيدة تشين وفمها مجعد.


"هل مازلت تعلم أنه لا يمكنك قول هراء بدون دليل؟" رفع فنغ يوتشاو حاجبيه، "إذاً لماذا تحدثت بقوة إلى فنغ يويهتشينغ الآن؟ لماذا لم تعرف هذه الحقيقة في ذلك الوقت، أو هل قلت إن لديك معايير مزدوجة؟ أيها المحامي يايان يو، تعامل مع نفسك بلطف؟"


تمت معاملة السيدة تشين مثل السمان من قبل Feng Yuzhao.


"ما الذي تتجادل حوله؟" رن صوت الأب فنغ فجأة من الباب.


عندما كان والد فنغ ووالدة فنغ يصعدان إلى الطابق العلوي، سمعا الصوت من غرفة فنغ يوزاو، لذلك جاءا ليروا ما حدث.


بمجرد أن رأت فنغ يويهتشينغ ظهورهما عند الباب، ركضت على الفور. احتضن ذراع والدة فنغ بشكل وثيق، "قال أبي، أمي، أخي للتو أنه والسيدة تشين قد اصطدما في القدر وأرادا ترك السيدة تشين -"

(BL)[MTL]The real young master's own brother holds the lever and fine scriptحيث تعيش القصص. اكتشف الآن