11-15

529 39 3
                                    




الفصل 11

+


بعد أن صعد Feng Liyi إلى الطابق العلوي، لم يتبق سوى Feng Yuzhao ووالد Feng في غرفة المعيشة.


شعر الأب فنغ أن الناس في دار الأيتام كانوا فقراء، لكنه لم يجرؤ على إظهار ذلك مباشرة أمام فنغ يو تشاو، وبدلاً من ذلك رفع علمًا كبيرًا.


"لقد عاد Li Yi للتو إلى عائلة Feng منذ وقت ليس ببعيد، وما زال لا يشعر بالانتماء إلى عائلة Feng الخاصة بنا. إذا أعدته إلى دار الأيتام الآن، ألن يجعله ذلك لا ينفصل عن عائلة Feng؟ "دار الأيتام؟ إذا استمرت الأمور على هذا النحو، متى ستقع قلوبنا إلى جانب عائلة فنغ؟"


سخر Feng Yuzhao بازدراء، "إذاً هل تقصد أنه يجب علينا قطع اتصال Feng Liyi بدار الأيتام؟"


أومأ الأب فنغ قائلاً: "أنا هذا أيضًا من أجل عائلتنا، انظر إلى موقفه تجاهي وتجاه والدتك الآن، فمن الواضح أنه غير مألوف للغاية، ولا يعاملنا كوالديه البيولوجيين."


على الرغم من أن Feng Yuzhao التقى بـ Feng Liyi الآن، إلا أن Feng Liyi كان قلقًا من أن يتشاجر Feng Yuzhao مع والد Feng، لذلك توقف عند زاوية الدرج واستمع بقلق إلى الحركات في غرفة المعيشة في الطابق السفلي. بعد سماع محادثة والد فنغ وفنغ يوزاو، زم شفتيه ببعض اللوم الذاتي. إنه حقًا لا يزال غير قادر على إظهار القرب من والد فنغ والآخرين.


فقط عندما وقع Feng Liyi في الذنب، أصدر Feng Yuzhao صوتًا في غرفة المعيشة.


"أنا حقًا مثل الضفدع في قاع البئر، أقفز إلى البئر اليوم. إنه أمر يفتح أعيننا." نظر فنغ يو تشاو إلى والد فنغ، وكانت عيناه الباردتان مليئتين بالسخرية، "إنها المرة الأولى التي أرى فيها شخصًا يمكنه التحدث عن كونه ذئبًا أبيض العينين بهذه العظمة. إن تربية ابنك إلى مثل هذا العمر الكبير، أنت لا تريد لأشكره جيدًا، لكنك تريد بالفعل أن يقطع ابنك الاتصال بهذا المكان مباشرة؟"


كان Feng Yuzhao في الأصل غير راضٍ جدًا عن محتوى الحبكة الأصلية، ولكن الآن يرى والد Feng بلا قلب كما في تلك المؤامرة، اندفع الغضب إلى جبهته واحدًا تلو الآخر.


كان Feng Yuzhao قاسيًا جدًا، وكان والد Feng محرجًا قليلاً مما قاله، لكنه ما زال يرد بحزم: "إذا لم يكن الأمر كذلك لأن Li Yi لم يتمكن من الاقتراب من عائلتنا، فلن يكون لدي مثل هذه الأفكار. ".

(BL)[MTL]The real young master's own brother holds the lever and fine scriptحيث تعيش القصص. اكتشف الآن